أقيم مساء أمس حفل عروض الأزياء الشتوية "Cairo Winter Fashion Show 2016 في فندق فيرمونت هليوبولس حيث تم تكريم عدد من نجوم الفن عن أشيك فنانة وفنان في عام 2016.


ومن الفنانين والفنانات الذين تم تكريمهم في الحفل أصالة وعبير صبري ونسرين أمين ومادلين طبر ومروى وأنوشكا وراندا البحيري وفيفي عبده ومنذر رياحنة وحنان مطاوع وأمينة وسارة نخلة ومجموعة من سيدات المجتمع ورجال الاعمال المصريين.
نظمت الحفل سيدة الأعمال سمر ياسين ، وكانت مجموعة من عروض الازياء بمشاركة مصممي الأزياء الدكتورة أميمة عزوز وعبد الحق جينا سلطان ، وشارك مصمم الأزياء المغربي أسامة بن خليفة ومصممة الأزياء المغربية بشرى الفيلالي لأول مرة ، وكذلك مصمم الأزياء المصري محمد طه.


وحرص موقع "الفن" على الحصول على تعليقات من النجمات المكرمات في هذا الحفل ، حيث قالت لنا الفنانة فيفي عبده :"سعيده بوجودي في هذا الحفل وبالتكريم الذي حصلت عليه كـ أشيك فنانة في عام 2016 بالاضافة الى انني دائما حريصة علىالحضور في اي عرض ازياء يقام في مصر ، فأنا من متابعي احدث ما يعرض كموضة والجديد في عالم الازياء ، وأعجبني كثيراً الفاشون وخصوصاً تصميم مصممي الأزياء الدكتورة أميمة عزوز وعبد الحق".


وأكدت لنا الفنانة مروى أنها سعيدة بالتكريم الذي حصلت عليه في الحفل ، وقالت :"أنا دائماً أهتم بمظهري وبأن أظهر بملابس في غاية الشياكة سواء في اعمالي الفنية او في مناسباتي الخاصة".
أما عن العروض التي شاهدتها في الحفل فقالت :"أعجبتني كثيراً وخصوصاً في تصميم فساتين الافراح" ، كما أشارت مروى إلى أن لديها كليبين ستقوم بتصويرهما خلال الفترة المقبلة.

الفنانة أمينة قالت في حديثها معنا :"الحفل أعجبني كثيراً وخصوصاً عروض الازياء التي كانت لعدد كبير من مصممي الازياء المصريين ، وابهرتني العروض كثيرا وخصوصاً التصاميم ، لأول مرة أشاهد تصاميم أزياء بهذه الروعة ، ولذلك أوجه تحية لمصممي الازياء ، فقد قدموا كل ما لديهم ليظهروا اليوم بشكل جديد ومختلف في كل تصاميمهم ، وكانت المنافسة بينهم قوية جداً".
وأضافت :"أكثر مصمم ابهرني هو عبد الحق رغم صغر سنه ، الا انه قدم اليوم تصاميم عالمية ، لذا انا سعيدة كثيراً بوجودي في هذا الحفل".

الممثلة مادلين طبر قالت لموقعنا :"أعتقد ان الرغبة في ان يحاول الشيخ مكتوم ، واحد من اذكى حكام هذه المنطقة ، ان يحول دبي الى منطقة متخصصه في الفاشون دليل على ذكائه لان الاهتمام بالفاشون دليل على حضارة كل دولة ، ومن هنا اعتقد انه أن الاوان لمصر ان تكون ايضا بين كل المتصدرين وبين كل الصفوف الاولى في عالم الازياء ، هذا ما اتوقعه واتمناه"ز
وتابعت :"اما عن الحفل الذي اتواجد فيه حاليا ، فانطباعي عنه انه حفل منظم للغاية ، فيه عروض ازياء على درجة كبيرة من الرقي والاحتراف ، اما عن الفستان الذي ارتديه فهو لمصممة الازياء المصرية عبير شطا ، واتمنى ان يكون قد اعجب الجميع".
وعلقت الممثلة عبير صبري على الحفل ، وقالت لموقع "الفن" :"الحفل جميل جدا ، وأظهرت العروض مصممين جدداً في عالم الازياء قدموا فكراً جديداً ومختلفاً ، وهناك عدد كبير من الفساتين التي نالت اعجابي ، وأنا انبهرت كثيراً بالعروض".

أما الممثلة راندا البحيري فقالت :"أشكر منظمي الحفل ، فهو منظم جداً وعروض الازياء التي قدمت كانت فوق الممتاز ، واستطاع كل مصمم ازياء ان يقدم تصاميم جديدة تتناسب مع موضة ازياء الشتاء لهذا العام ، وان يواكب ما يعرض في عروض الازياء العالمية".

الممثل منذر رياحنة قال لنا :"أشكر القائمين على هذا الحفل وتكريمهم لي كـ أشيك فنان لهذا العام ، الفاشون اعجبني كثيرا ، وكانت العروض اكثر من رائعة ، بالتوفيق لكل المصممين الذين بذلوا أقصى ما لديهم ليظهروا بأعمالهم في أفضل صورة تعبر عنهم".

كواليس
- علم موقع "الفن" أن الفنانة أصالة حرصت على التواجد في الحفل من أجل صديقتها مصممه الأزياء السورية هويدا البريدي ، حيث رفضت أصالة أكثر من مرة الصعود على المسرح لتكريمها من ضمن المكرمين .
- تأخر الفنانة أمنية عن حضور الحفل خيث وصلت قبل انتهاء الحفل بساعة تقريباً .
- الفنانة فيفي عبده كانت في حالة من البهجة داخل الحفل ، وحرصت كالعادة على أن تسلم على أصدقائها الفنانين بـ5 موواه وايوا بقى حيث قالتها للممثلة حنان مطاوع وللفنانة أنوشكا ولمصممة الأزياء ياسمين القاضي وللممثلة مادلين طبر ، فقد كانت حريصة على نشر جو من البهجة في الحفل.


لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغطهنا.
تصوير شريف عبد ربه .