أطلق خبير التجميل الشهير بسّام فتّوح يوم أول من أمس مجموعة جديدة من أحمر الشفاه Velour a Levres وهي Liquid Matt Lipstick، كما أطلق الـBLUR KIT لكونتورينغ الوجه (مرحلة تحديد الوجه)، بطريقة مموهة .


الإطلاق جاء في مطعم ليزا في الأشرفية، وحول بسّام المكان إلى متجر للحلوى candy shop، تزين بالإضاءة الزهرية والسكاكر والشوكولا ومجسّمات على أشكال مجموعة أحمر الشفاه Velour a Levres.
وحضر الحدث مجموعة من الوجوه الإجتماعية والوجوه المعروفة في مجالات مختلفة .
بسّام قال لموقعنا إن المجموعة تناسب مختلف الأذواق الأساسية وتتألف من 6 ألوان وهي الأحمر الفاتح (جواهر)، الأحمر الداكن (دانا)، الفوشيا (مشاعل)، الزهري الفاتح (نوف)، الزهري الداكن (لولوا) والطبيعي من لون الشفاه (حصّة).
أما الـ blur kit فقد اختار ان يطرحها حيث ان الكونتورينغ رائج كثيراً، لكن يوجه بسّام رسالة من خلال الـblur kit أن لا تقوم المرأة بكونتيورينغ بشكل مبالغ فيه بل بطريقة مموهة عن طريق المنتج الذي طرحه .
واختار بسّام أن تكون المجموعة بعدد محدود لأن الأشياء الجميلة يجب أن لا تكون متاحة دائماً.
وذكر بسّام أن مستحضرات الماكياج بتوقيعه تلاقي رواجاً كبيراً حيث أنه دائماً في المراكز الثلاثة الأولى من ناحية نسبة المبيعات في مراكز البيع .
وعن مصدر أفكار المستحضرات الجديدة قال بسّام أن مصدر وحي مجموعة أحمر الشفاه هن شيخات وأميرات في الخليج عمل معهن وأثرن به جواهر وحصة ونوف ودانا ولولوا ومشاعل، فهن صاحبات جمال وأخلاق ولديهن وقع وحجم مرموق بالمجتمع والحياة ، والتسمية كانت نوعاً من التكريم لهن .
وعن تعاملاته الجديدة القادمة قال أنه انهى جلسة تصوير مع الفنانة هيفا وهبي ويحضر لفيديو كليب معها أيضاً، كما انه أنهى تصوير تجارب الأداء مع الفنانة نجوى كرم في arabs got talent ، ويتعاون ايضاً مع نجوى في فيديو كليب وجلسة تصوير .
لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.