دخل موقع "الفن" إلى كواليس تصوير فيديو كليب الفنان اليوناني ​سيرجيو ليبريس​ في "البلاي روم" ، والذي يزور لبنان للمرة الثانية، بعد أن انضم إلى شركة إنتاج لبنانية وهي Pag Production التي ستقوم بانتاج وتوزيع أعماله في العالم ، كما سيقوم الإعلامي ​نيكولا داغر​ بتولي إدارة أعمال ليبريس حول العالم عبر الشركة المذكورة.

 

 

الكليب لأغنية "يلا حبيبي ساغابو" هي الأغنية الرابعة لسيرجيو الذي حقق نجاحاً في اليونان والدول الأوروبية، وعن تواجده في لبنان قال لنا : "أنا هنا من أجل تصوير أغنيتي "يلا حبيبي ساغابو" على طريقة الفيديو كليب، هذه الأغنية هي الرابعة لي، كما أنني إنضممت لشركة إنتاج لبنانية هي PAG Production ، ونحضر لأفضل فيديو كليب مع أفضل فريق عمل ، ومع مدير أعمالي نيكولا داغر".

وعن إختياره إسم الأغنية "يلا حبيبي ساغابو" قال :"إنّها فكرة مدير أعمالي نيكولا داغر وهو من شجعني على تقديم هذه الأغنية ، وهي عبارة عن مزيج بين اليوناني والعربي ويستطيع الجميع في مختلف دول العالم أن يفهموها، وساغابو تعني أنا أحبك".

 

سيرجيو لا ينفي أنّه كان متردداً قليلاً في البداية للعمل مع شركة إنتاج لبنانية، لكنه أكد أنّه سعيد جداً بهذا التعاون ، وقال :"هم محترفون جداً وأمضينا وقتاً ممتعاً خلال التصوير، لا فرق بين التعاون مع فريق عمل لبناني وآخر أوروبي، الفريقان محترفان، وأنا متأكد من أنّ النتيجة ستكون رائعة".

بدورنا استغلينا وجود الفنان اليوناني في لبنان لنسأله كيف رأى لبنان وشعبه، فأجابنا : "أحببت لبنان ، ويوجد الكثير من الشبه بين اليونان ولبنان. لدينا نفس الطقس، فقط البحر هو ما يفرقنا، كما أنّ اللبنانيين لطفاء تماماً كما اليونانيين. وفي الحقيقة بدأت اعتاد على العيش هنا في لبنان وأشعر كأنّه بلدي الثاني".

 

ورداً على سؤالنا "هل تسمع للأغنيات اللبنانية؟" قال: "طبعاً، عندما كنت صغيراً أبي كان يحضر لنا CD ​فيروز​. كما أنّ أختي أكثر من شجعني للقدوم إلى لبنان فهي تستمع إلى النجوم الشباب مثل نانسي عجرم وائل كفوري وإليسا، لكن مغنيتي المفضلة هي ​شيراز​ وأعتقد أنّها موهوبة جداً وستصبح نجمة كبيرة على نطاق واسع".

 

أما المنتج ​بول أبي غانم​ فتحدث عن الشركة قائلاً : PAG PRODUCTION شركة إنتاج جديدة وبدأنا مع عدد لا يستهان به من المواهب غير المعروفة، وفي الفترة الأخيرة ضمينا نجم صف أول في اليونان وهو سيرجيو لبيريس وهو معروف في اليونان وأوروبا بشكل كبير، وأنتم أول من علم بأنّنا قمنا بتوقيع عقد معه ونحن نصور كليباً عالمياً في لبنان وفكرته أجنبية بالطبع، أي أكثر جرأة من ناحية الفكرة وطريقة التصوير من الكليبات العربية".

وأضاف بول: "سننتج أعمال سيرجيو ، ونيكولا داغر سيتولى إدارة أعماله عبر شركتنا كما أنّ نيكولا أصبح مدير الشؤون الفنية في الشركة. هذا أول عمل نصوره مع سيرجيو وسيكون تحت ادارة المخرج ​كرم كرم​ ، وهذا ثالث كليب للشركة مع كرم وأنا مقتنع به وأثق بأنّنا سنستمر سوياً".

 

المخرج كرم كرم:"شركة pag اعتبرها شركتي وأنا وبول كالأخوين وهذا ثالث كليب لنا سوياً. هذا الكليب إستثنائي لأنّ الأغنية أجنبية لذا قررنا أن نقوم بكليب امكانياته عالمية لأنّ الكليب سيعرض في أوروبا أيضاً".

وعن الفرق بين التعاون مع الفنان اللبناني والفنان الأوروبي قال كرم :"عادة الفنان اللبناني لا يقبل أن يخرج كثيراً عن عادات وتقاليد المجتمع، لذا في الكليب الذي نصوره لسيرجيو سنكون أكثر جرأة وهذه فرصة لي لكي "نروح للآخر" بالفكرة ، لذا ستعتقدون أنكم تشاهدون كليباً في 2116 من ناحية الشعر والمايك أب والماسكات".

 

وعن سيرجيو تحديداً قال كرم :"كان خائفاً قليلاً في البداية ، لكنني قلت له أن يضع يديه وقدميه في ماء بارد وأصبح يثق بي أكثر لأنني جعلته يشاهد الكليب قبل أن نصوره. والفنان الأجنبي يختلف قليلاً من ناحية طريقة التفكير والجرأة ويذهب للآخر معك".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغطهنا.