حفل غنائي كبير ترأسه البوب ستار رامي عياش ليلة أمس في كازينو لبنان حيث أحيا ليلة من أجمل الليالي في صالة السفراء في الكازينو وقدم عدداً كبيراً من أجمل ما غنّى مثل حكاية جايي وبحب الناس الرايقة ما بدي شي إشتقتلك بغنيلا وبدقلا قلبي مال يلا نرقص وغيرها الكثير من الاغنيات الخاصة وغير الخاصة التي جمع بها روحه الشبابية بالطربية ليجعل الحضور يرقص ويفرح على انغام اغنياته حتى ما بعد منتصف الليل.


وأطل الاعلامي هشام حداد والممثل طوني أبو جودة على المسرح فقدم كل منهما ستاند اب مضحكاً ومسلياً كالعادة حيث انتقدا العديد من المواضيع التي تحصل بالوقت الراهن ، فأضحكا الحضور بحضورهما المحبب والمميز ، واشار هشام الى "انه يعتقد أن لا احد من الحضور بحب يرقص ، قاصداً ان الجميع ينتظر ان يطل رامي ليرقصوا على اغانيه".
وإعتلى رامي المسرح مع عدد كبير من الاطفال الذين شاركوه "رائعته" حكاية جايي التي تحقق انتشارا واسعا في لبنان والعالم العربي وهي الاغنية الخاصة بمسلسل "أمير الليل" ، فحيا الكاتبة منى طايع التي كانت حاضرة وهنأها على نجاح المسلسل وبمناسبة عيد ميلادها ايضا، كما حيا كل من حضر وملأ الصالة للإستمتاع بصوته واغنياته وكل الاصدقاء واهل الصحافة والاعلام ، وطبعاً زوجته الجميلة داليدا التي كانت سعيدة جدا ترقص وتتمايل على انغام أغنيات أميرها.


موقع الفن كان حاضراً وإلتقينا رامي قبل بدء الحفل فقال :
اليوم حفلة عامة للناس قبل عيد الميلاد ممكن تسميتها ولاحقا لدينا حفل كبير لعياش الطفولة في جبيل ، ولاحقاً في مصر في رأس السنة.
صار الاتفاق ان تحصل هذه الحفلة بهذا التوقيت ، انا مريض كما تلاحظون من صوتي ولكني أصررت على الحضور.
طبعاً تشاركنا"حرقة كارت"من الاردن وانا احبهم وهم موهوبون جدا وهناك هشام حداد وطوني ابو جودة ايضا معنا ولمسة كوميدية جميلة ومحترمة وانا احبهما جدا ، وهناك ايضا كورالينو 35 طفلا سنكرم ملحم بركات ببداية الحفل ، اتمنى ان نستطيع ايصال رسالتنا ، وتكريمنا يليق به.


وبالكواليس ايضا إلتقينا بمصممة الازياء زوجة رامي الجميلة داليدا عياش التي تألقت بفستان كحلي من بوتيكها الخاص وقالت:
"أكيد دائما احاول ان اكون موجودة مع رامي لأشاركه نجاحه ، والحفل اليوم مميز قبل الاعياد وقبل ان تزدحم الشوارع احببنا ان نكون بحفل في لبنان لاننا على العام الجديد سنكون في مصر .
دائما أفتخر جداً برامي ، وشهادتي مجروحة فيه ،فالنجاح حليفه في الغناء ، كذلك حالياً في التمثيل ، أتشوق يومياً لأتابعه من الاثنين للأربعاء.