اجتمعت كل من هيا الشعيبي ودرة وشانن مونيان ودوللي عياش، ليشكلن معاً محوراً نسائياً للحديث عن آخر وأبرز أخبار نجوم العالم العربي في برنامج "وشوشة Chat" على شاشة تلفزيون دبي.

وسجلت الحلقة السابقة انطلاقة نارية من خلال تناول الحرب المعلنة بين الروائية الجزائرية أحلام مستغانمي، وأسرة ثلاثية مسلسل "مدرسة الحب". وتصاعدت المواقف بين مستغانمي التي اتهمت كاتبة المسلسل نور الشيشكلي بسرقة أفكار من كتابها "الأسود يليق بك"، كما وجهت اللوم إلى كل من عابد فهد وأمل بشوشة على "التواطؤ في السرقة"، على حد زعمها.

وتقاربت آراء مقدمات "وشوشة Chat" حول هذا الموضوع الذي وصفنه بـ "الحساس جداً"، خاصة وأن أحداث المسلسل غير مقتبسة من القصة، بل يتطابق مع أجزاء منها. ومن الناحية الأخلاقية البحتة، تبقى الفكرة لصاحبها الأصلي، وعليه حماية ملكيته الفنية بتسجيلها قانونياً، لتجنب مشاكل من هذا النوع. وأجمعت المقدمات على اعتبار الممثلين غير مسؤولين بشكل مباشر، بل تقع المسؤولية كاملة على صنّاع العمل، مع استنكارهن لأي سرقة تطال حقوق الملكية الفكرية.

وفي جولة سريعة، تم تناول إشاعة اضطر الممثل عادل إمام نفيها، وهي إنه تبرّع بنصف ثروته لأهل الصعيد. وعن تولي شركات خاصة إدارة مواقع النجوم على شبكات التواصل، أطلت ملكة جمال لبنان السابقة والمتخصصة بالتسويق الإلكتروني، نادين نجيم، لتشرح ضرورة اهتمام الفنان بصورته "أونلاين" من قبل خبراء لتفادي القرصنة، وللحفاظ على صورته أمام الجمهور، بالإضافة إلى اتباع استراتيجيات تقنية لإيصال فنّه بطرق تستحوذ أكبر نسبة متابعين. وعرض فيديو يُظهر الفنانة بلقيس، وأشادت المقدمات بتميزها وذوقها الفني، وبراعتها في إتقان اللغات، ما أسهم في انتشار اسمها.