أعربت الفنانة اللبنانية نيللي مقدسي عن سعادتها بإقتراب عيد الميلاد المجيد وقالت في تصريح خاص لموقع "الفن":" هذا أجمل شهر بالسنة وعندما يبدأ شهر كانون الأول أشعر بايجابية كبيرة في حياتي.

كل أيام السنة نعيش تقلبات كثيرة ، ولكن في هذا الشهر بالذات أشعر بأنه مبارك. شهر عيد الميلاد هو من أجمل الأشهر بالنسبة لي لما يحمله من معانٍ جميلة مرتبطة بولادة الطفل يسوع ، بالاضافة إلى أن ابي ولد في هذا الشهر أيضاً، وبالتالي الفرحة فرحتان".

وتابعت نيللي :"أنا أقوم بتزيين المنزل وأضع الشجرة والمغارة ، ولكن الأهم بالنسبة لي هو الأعمال الانسانية التي نقوم بها من أجل الآخرين. كل أيام السنة يمكننا أن نساعد الآخرين ولكن للمساعدة في هذا الشهر نكهة خاصة. أحب قضاء ليلة عيد الميلاد مع عائلتي، هذا اليوم مخصص لأهلي ولجدتي التي يجب أن أستفيد من كل لحظة معها لأن الزمن غدار. لهذا يجب أن نستفيد من هذا الوقت برفقة الأشخاص المهمين في حياتك خصوصاً في هذا العيد والذي أعتبر أن أهم شيء فيه هو لم شمل العائلة".

وأضافت :"أحب تلقي الهدايا كل أيام السنة وليس في هذا الشهر فقط، ولكن بهذا العيد بالذات لا أسأل كثيراً عن الهدية بل يهمني ان أكون برفقة العائلة ، بالاضافة إلى أن تقديم الهدايا للآخرين يعطيك سعادة أكبر من تلقي الهدية".

أما بالنسبة لحفل رأس السنة، فأجابتنا نيللي :"سأكون هذا العام موجودة في دبي بحفلة خاصة للجالية اللبنانية هناك. سأسافر إلى دبي في 17 كانون الأول/ديسمبر لإحياء حفلة ، ثم أعود إلى بيروت للإحتفال بعيد الميلاد ، ومن بعدها أعود مجدداً إلى دبي لإحياء حفل رأس السنة".

وبالنسبة للأغاني الجديدة ، قالت :"من المفترض أن أطرح أغنية جديدة من ألبوم الأغنيات القديمة التي جددتها مع كليب مصور في عيد العشاق ، ومن بعدها سيكون هناك أغنية جديدة ، وحالياً أحضر أغنية خليجية وأخرى بدوية ، ولم أحسم قراري بعد لناحية الأغنية التي سأطرحها قبل الأخرى".