تظهر الممثلة المصرية ميار الغيطي في إطلالة جديدة ومختلفة بالنسبة لها في السينما، وذلك خلال فيلم الكيت، حيث تجسد فيه دور فتاة تبيع الورود أمام أحد الملاهي الليلية، وأثناء تواجدها في تلك المنطقة تقع العديد من الأحداث المتتابعة، وتواجه مشكلة خلال تطورات الأحداث داخل الفيلم.

وقالت الغيطي: "تحمست للغاية للمشاركة في الفيلم، والذي أقدم خلال أحداثه دوراً جديداً ومختلفاً بالنسبة لي، وإخترت هذا العمل لأنه ينتمي إلى نوعية الأفلام السينمائية التي أعشقها".

وأضافت: "أراهن على نجاح الفيلم، خاصة في ظل الجهد الذي بذلته جهة الإنتاج، والتي ذللت كافة العقبات أثناء عملية التصوير"، معربة عن تعاونها مع مجموعة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي والتي ساندتها وفريق العمل بالكامل، لتنفيذ المشاهد في أبهى صورة ممكنة.

الفيلم تأليف عمرو نجاح، إخراج وائل عبد القادر، وإنتاج شركة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي، بطولة أحمد بدير، ميار الغيطي، محمد الشقنقيري، نيرمين ماهر، وائل علاء، أحمد عزمي، أيمن قنديل، علاء مرسي، حسن عبد الفتاح، ومحمد متولي.

من ناحية أخرى، أشارت الغيطي إلى أنها تقرأ حالياً عدد من السيناريوهات التلفزيونية، وستحسم خلال الأيام المقبلة أمر مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل.

وتواصل حاليا تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل ولاد تسعة، تأليف فداء الشندويلي، إخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق الصباح، بطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكي، ميار الغيطي، هبة مجدي، سهر الصايغ، إلهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان، وحمادة بركات.