في تغطية خاصة لموقع "الفن" ، إستقبل الممثل عادل كرم في برنامجه "هيدا حكي" على قتاة MTV الفنان أدهم نابلسي، والممثلة بونيتا سعادة.

سعادة أكدت أنها خرجت من "DWT" بسبب عدم تصويت جمهورها لها بكثرة لأنهم اعتبروا أنها باقية في البرنامج وكانوا مطمئنين ان خروجها ليس قريباً"، كاشفة أنها كانت تشعر بأنها ستخرج بعد 4 أو 5 حلقات رغم أنها كانت سعيدة بالبرنامج، مشيرة الى أنها ستكمل في مشوار "الرقص" وستؤدي رقصات وتنشرها على مواقع التواصل.

وعن مشاريعها المستقبلية ، أشارت سعادة الى أنها تنوي تقديم "ستاند أب كوميدي، مع رقص"، من ثم قدمت وصلة تقليدية لـ"فاتن حمامة، مازن كيوان، نجوى كرم، ستريدا جعجع".

بدوره أكد الفنان أدهم نابلسي أن الشبه بين صوته وصوت الفنان وائل كفوري شرف له، وقال: "هذا شرف لي أن يكون صوتي قريباً لصوت كفوري، وأنا اليوم أقدم أغنيات لأصنع شخصية لي، ووائل كفوري يتصل بي دائما وأنا أحبه كثيرا، ويتمنى لي كل الخير".

كما كشف نابلسي أن زوجته "ليليان" تصغره بأربع سنوات فقط، مشيراً الى أنها "حب الطفولة" ويتابع معها تعليقات جمهوره على مواقع التواصل ولا تغار من مجاملات المعجبات.

كما إستقبل كرم في الحلقة الملحن رامي الشافعي، والشاعر علي المولى اللذين عملا على أغنية "نسخة منك" التي حققت نجاحاً كبيراً، وأشار المولى الى ان الأغنية كانت من دون "شعر" من ثم بعد نقاش مع "الشافعي" اقتنع بالفكرة وتواصل مع الممثل جهاد الأطرش الذي سجل الشعر بصوته.

بدوره أشار الشافعي الى أنه كتب جميع أغنيات نابلسي السابقة، وأكد أن التعامل بينه وبين "علي المولى" خلطة موفقة.