قبل أيام من عرضه العالمي الأول في مهرجان دبي السينمائي الدولي، أطلقت شركتا فيلم كلينك وMAD Solutionsإعلانين تشويقيين لفيلم علي معزة وإبراهيم، الذي ينافس ضمن مسابقة المهر الطويل بالدورة الـ13 من المهرجان (من 7 إلى 14 كانون الأول/ديسمبر الحالي).

ويكشف الإعلانان التشويقيان عن ملامح أولية للشخصيتين الرئيسيتين للفيلم، ففي الإعلان الأول نجد علي في قصة حب غريبة مع شخصية تحمل إسم "ندى"، بينما في الإعلان الثاني إبراهيم بطل خارق يستمع إلى أصوات غريبة، فيما لم يكشف أي من الإعلانين عن دور المعزة التي يحمل الفيلم إسمها.

ومن المقرر أن يسافر أبطال وصُناع "علي معزة وإبراهيم" إلى دبي لحضور عرض الفيلم بالمهرجان، فبالإضافة إلى المخرج شريف البنداري والمؤلف أحمد عامر، سيتواجد في دبي أبطال الفيلم علي صبحي، أحمد مجدي، وناهد السباعي، مع المنتج محمد حفظي.

علي معزة وإبراهيم من إخراج شريف البنداري وتأليف أحمد عامر عن قصة سينمائية لإبراهيم البطوط، وإنتاج شركة فيلم كلينك، للمنتج محمد حفظي، مع ترانزيت فلمز للمنتج حسام علوان وشركةArizona Productionsبفرنسا، وهو توزيع مشترك في أنحاء العالم لشركتيMAD Solutionsوفيلم كلينك لتوزيع الأفلام المستقلة (FCID).

لمشاهدة الإعلان التشويقي الثانيإضغط هنا