بدعوة من قناة النايل دراما، ستحيي الفنانة باسكال مشعلاني أضخم الحفلات السنوية، التي ينظمها التلفزيون لتوزيع جوائز نجوم دراما 2016، وذلك في 20 كانون الأول 2016 ، وسيتم تكريمها خلال الحفل على أعمالها الفنية الجديدة الناجحة.

ويكرّم الحفل عدداً من الأسماء الفنية البارزة من مصر وكافة الوطن العربي، وسيتم نقله على سبع قنوات تلفزيونية منها (الفضائية المصرية، القناة الاولى المصرية والنايل دراما)، على أن يتم عرض الحفل ليلة رأس السنة.

من ناحية أخرى، سيصدر ألبوم مشعلاني الجديد في منتصف شهر كانون الثاني/يناير المقبل، على أن تطرح شركة روتانا العمل ليرافقه حملة إعلامية كبيرة.

وعلم موقع "الفن" أن الألبوم يضم 10 أغاني منوعة، لبناني، مصري، كلاسيك، طرب شعبي، وبوب لبناني، كما يضم الألبوم أغنية "على الله تعود" للفنان الكبير الراحل وديع الصافي، كتحية تكريم، إضافة الى أغنيتي "نبغيك"، و"راجعه"، التي كانت قد طرحتها كسينغل منذ فتره قصيرة.

وتعاملت مشعلاني في الألبوم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين من لبنان وكافة الوطن العربي، منهم وائل الأشقر، منير بو عساف، إيهاب عبدو، عادل رفول، حسين خليفة، نادر عبد الله، محمد راجح، محمد عبيه، ملحم أبو شديد، وعمر صباغ.