تنطلق إحتفالات الأعياد في أسواق بيروت بمناسبة عيديّ الميلاد المجيد والمولد النبوي الشريف، وفقاً للجدول التالي:

الخميس الثامن من كانون الأول:
إضاءة زينةالميلاد عند الرابعة والنصف مساءً.

إنطلاق معرض "أفكارآرت – معرض الميلاد للمصممين" وذلك برعاية رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري، الذي سيفتتح عند الساعة الثانية بعد الظهر في سوق الطويلة وسوق أياس، ويستمر لغاية 14 كانون الأول من الثانية بعد الظهر وحتى العاشرة مساءً، ويهدف العرض الى تشجيع الفنانين والحرفيين اللبنانيين.

السبت 10 كانون الأول:
ككل سنة وإحتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف ستقام نشاطات مميزة تنظمها حملة "طلع البدر علينا"، والتي تبدأ يوم السبت 10 كانون الأول تحت شعار "البدر بالدار"، بإشراف دار الفتوى ومشاركة معظم الجمعيات الإسلامية والأهلية العاملة في بيروت، ويستمر لغاية 11 كانون الأول من الحادية عشرة صباحاً حتى السابعة مساءً.

وبتنظيم من جمعية "أنتمي" سيقام نشاط بعنوان "جولة في المسيرة"، ستعرض من خلاله لوحات عن حياة الرسول ونشاطات من وحي المناسبة، بالتعاون مع الجمعيات النسائية في بيروت وطرابلس وصيدا، ويستمر لغاية 12 منه من الرابعة بعد الظهر وحتى الثامنة مساءً.

السبت 17 كانون الأول:

إفتتاح "القرية الميلادية" Christmas Village في شارع فخري بك، وذلك عند الثالثة بعد الظهر، ويستمر لغاية 23 منه من الثالثة حتى العاشرة مساءً.

يبدأ الإفتتاح بإستعراض ميلادي مميز لـ100 "بابا نويل" يقدّمون عروضاً موسيقية وألعاباَ بهلوانية، إبتداءً من سوق الطويلة وصولاً الى شارع فخري بك، وذلك عند الساعة الرابعة بعد الظهر.

تضم القرية الميلادية حوالي 100 خيمة لعرض الحرف اليدوية والحلي والمجوهرات والإكسسوارات، والملابس وزينة الميلاد ولعب الأولاد.

كما ستفتتح "قرية سانتا الخضراء" Green Santa Village في سوق الأروام، عند الحادية عشر من يوم السبت 17 كانون الاول ويستمر لغاية 23 منه، ويقوم هذا النشاط بدعم الإهتمام بالبيئة وإبراز أهمية توفير الطاقة.

الأحد 18 كانون الأول:

عروض موسيقية مباشرة في أسواق أياس والجميل وأروام، من الرابعة بعد الظهر وحتى السادسة مساءً.