إنتهى الممثل المصري أحمد بدير من تصوير مشاهده في فيلم الكيت، تمهيداً لطرحه في دور العرض السينمائي قريباً، معرباً عن سعادته بالتعاون مع شركة الفهد للإنتاج السينمائي وفريق عمل الفيلم.

وأكد بدير أنه لم يتردد في الموافقة على المشاركة في الفيلم، الذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي أكشن حول عدد من القضايا المهمة في المجتمع، وبصفة خاصة تفشي الفساد بشتى صوره، والعديد من المشكلات التي يعانيها قطاع الصحة وتجارة الأعضاء البشرية.

وأوضح أن الفيلم يلقي الضوء على الأدوار التي يلعبها رجال الأعمال، ويطرح تساؤلات حول مصدر ثراء البعض وتحولهم إلى رجال أعمال فاسدين بشكل سريع بطرق غير مشروعة، وذلك في إطار درامي مشوق.

وأضاف بدير: "سعدت للغاية بالتعاون مع شركة الفهد للإنتاج السينمائي، نظراً للمجهود الضخم والإمكانيات التي وفرتها جهة الإنتاج، الأمر الذي يسهم في إنجاح الفيلم، وخصوصاً في ظل روح الألفة والتعاون بين فريق عمل الفيلم".

وتابع: "أجسد خلال أحداث الفيلم دور رجل أعمال فاسد يستخدم سلطته في الإتجار بالمخدرات والأعضاء البشرية، وأسعى لتحقيق كل أهدافي بطرق غير مشروعة".

الفيلم تأليف عمرو نجاح، إخراج وائل عبد القادر، إنتاج شركة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي، وبطولة أحمد بدير، ميار الغيطي، محمد الشقنقيري، نيرمين ماهر، وائل علاء، أحمد عزمي، أيمن قنديل، علاء مرسي، حسن عبد الفتاح، ومحمد متولي.

من جهة أخرى، إنتهى بدير أيضاً من تصوير مشاهده في فيلم الفندق، تمهيداً لعرضه خلال الفترة المقبلة، لافتاً إلى أن أحداثه تدور في إطار اجتماعي حول بعض العلاقات الإنسانية وحياة العاملين في الفنادق، والعلاقات المتشابكة بين الجنسين.

ونوه بدير إلى أنه حسم أمر مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل، بالإنضمام إلى بطولة مسلسل الحصان الأسود، لأحمد السقا.