فى اسبوع المرأة خصصت الإعلامية منى الشاذلي حلقة من برنامجها ل"5"سيدات هن الاكثر تأثيرا وانتشارا خلال تلك الفترة .


ففي أول ظهور للفنانة ناهد السباعي عقب فوزها بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي ، كشفت انها كانت قد اعدت كلمة لتقولها عقب صعودها المسرح يوم التكريم ، الا انها فوجئت بأنها نسيت كل شيء واكدت انها كانت قد رفضت دورها في فيلم "يوم للستات" لكن اصرار الفنانة الهام شاهين جعلها تتحدى نفسها وذكرت انها قبلت بالدور الذي منحها تلك الجائزة من اجل ان "ترفع رأس الهام شاهين" .
ووجهت السباعي كلمة للنجم محمود حميدة والذي قدم له الجائزة حيث قالت :" احبه لانني ارى فيه والدي " .وخلال الحلقة فاجأت المنتجه ناهد فريد شوقي ابنتها اثناء تصوير الحلقة ودخلت الى الستديو فجأة مما جعل ناهد السباعي تنتفض من مكانها بمجرد ان شاهدت والدتها امامها .
وقالت المنتجة ناهد فريد شوقي اسرار وكواليس علاقة والديها "فريد شوقي وهدى سلطان " . وقالت ضاحكة" فريد شوقي كان طيب، كان بيخاف من هدى سلطان ".
واكدت انها بصدد الانتهاء من الاعداد من عمل فنى عن حياة "فريد شوقي وهدى سلطان " .وقالت ان الازمه التي تعطل العمل انها الى الان لم تعثر على الممثل الذي يجسد دور فريد شوقي ، واشارت الى انه من الارجح سيستعينوا بوجه جديد.
وطلبت الأم من ابنتها خلال الحلقة بأنها تريد ان ترى احفادها في اشارة الى رغبتها في ان تفكر ناهد السباعي في الزواج .

وخلال الحلقة كشفت الدكتور مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة عن حلم حياتها في العمل العام ، قالت :" احلم بأن يصبح المتطوعون في مجال المرأة اكثر من 2 مليون " واتفقت مع الإعلامية منى الشاذلي على ضرورة تغيير المناهج الدراسية لتعليم الاطفال كيفية التعامل مع الأم والأخت او المرأة بشكل عام.