إستضاف الإعلامي محمد قاسم الساس عبر قناة زنوبيا الفضائية الفنان السوري محمد باش الذي حل ضيفاً على برنامج (Direct).


باش استهل حديثه عن أغنيته الجديدة "البنت السورية" التي كتب كلماتها، وقام بتلحينها، والتي أهداها لكل فتاة سورية شاكراً معجباته اللواتي شاركن في تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية، متمنياً أن تحصد النجاح المرجو منها، أسوة بأغنيته "ستات مصر" التي لاقت رواجاً في الشارع المصري.

وحول الأنباء التي تم تداولها مؤخراً عن "زواجه السري من فتاة لبنانية وإنجابه طفلاً"، أكد باش أنها مجرد شائعات، وأنه سيعلن زواجه في حال حدوث ذلك، كاشفاً أنه يفضل الارتباط بفتاة من خارج الوسط الفني، بغض النظر عن جنسيتها، مرجحاً دخوله القفص الذهبي عما قريب.

باش كشف للمرة الأولى عن نية شركة "جامو" الفنية -التي تدير أعماله الفنية- لإطلاقه كممثل، من خلال تصديه لبطولة فيلم سينمائي، سيتم إنجازه في العام المقبل، يروي قصة شاب سوري مقيم في مصر، على أن يشارك الفيلم في المهرجانات السينمائية.

وأعلن باش أن أغنياته القادمة ستكون مختلفة تماماً عن سابقاتها، من حيث الكلام، والألحان، محاولاً تدارك النقص في نوعيه اختياراته الموسيقية، متبعاً سياسة السينغل، حيث سيصدر أغنية منفردة من كلماته وألحانه قبل نهاية العام الحالي، حيث انتهى من تسجيل أغنيتين، إحداهما من توزيع الموزع المصري شريف منصور، والأخرى من توزيع الموزع السوري هشام بندقجي.