مع نجاح النسختين الأولى والثانية من أسبوع الموضة في العاصمة القطرية الدوحة، بخاصة مع ما يمنحه هذا الحدث من أهمية وفرصة كبيرة لمصممي الأزياء والأكسسوارات المعروفين والواعدين، سواء من قطر أو محيطها، لعرض آخر إبداعاتهم وتجسيد خطوط الموضة الجديدة للموسم المقبل من جهة ولعشاق الموضة التواقين لمتابعة أحدث صيحاتها من جهة ثانية.

.. ها هي النسخة الثالثة من أسبوع الموضة تنطلق من فندق هيلتون بحضور شخصيات بارزة في المجتمع القطري.


يتضمّن أسبوع الموضة في الدوحة عروضاً لأحدث مجموعات خريف وشتاء 2017 من أعرق دور الأزياء، كما يجمع نخبة من مصممي الأزياء والساعات والأكسسوارات الراقية ويستمر على مدى ثلاثة أيام. المصممون المشاركون في هذا الحدث هم 24 مصمماً جاؤوا من مختلف دول العالم، ومن بينهم مصمّمون لعلامات تجارية عالمية معروفة الأمر الذي من شأنه الارتقاء بهذا الحدث إلى مستوى العروض الأخرى في نيويورك وميامي وبرلين وطوكيو، والوصول إلى تثبيت مكانته في عالم صناعة الأزياء وتعزيز صورة الدوحة كعاصمة جديدة للموضة.


مراسم السجادة الحمراء لليوم الأول بدأت عند الساعة 6:30 مساءً بحضور حشد كبير من الوجوه الإعلامية وعشاق الموضة، في حين انطلقت العروض الخاصة عند الساعة 7:30 مساءً مع المصممة القطرية نوف العمادي ومجموعتها "الطاووس"، تلتها فيرشا ريدي من الهند، بريسم كوتور ومجموعة ناش، بالاس دي أرغانو من بريسم كوتور، نيرو لاين من قطر، ميريل فاشن، سعدية خبّاب من قطر، وأساي من السعودية.
تميّزت العروض بفرادة كل عرض وتميّزه عن الآخر، وعلى الرغم من اختيار كل مصمم لعدد قليل من القطع إلا أن بصمة مختلفة انطبعت في ذهن الحاضرين عن الابتكارات والملابس المتقنة التي قدّمت بعناية. ولا ننسى بأن تنوّع جنسيات المصممين ودور الأزياء والأكسسوارات منحت هذا الحدث غنىً لافتاً وأعطته طابعاً راقياً ومنوّعاً.
وهذه بعض اللقطات الخاصة من عروض اليوم الأول .