تصدر الفيلم اللبناني "يلا عقبالكن شباب" ترتيب ايرادات الأفلام في شباك التذاكر بالصالات اللبنانية واحتل صدارة الترتيب خلال الأسبوع 48 من العام 2016.


فيلم "يلا عقبالكن شباب" كتابة وانتاج نيبال عرقجي واخراج شادي حنا. ويشارك في الفيلم بديع أبو شقرا، طلال الجردي، فؤاد يمين، دوري سمراني، ندى أبو فرحات، دارين حمزة، نيبال عرقجي، جوليا قصار ومروة خليل. وطرح الفيلم في الصالات اللبنانية بتاريخ 24 تشرين الثاني 2016.
في المرتبة الثانية فيلم "Allied" من اخراج " Robert Zemeckis" وبطولة " Brad Pitt" و" Marion Cotillard" و" Lizzy Caplan" و" Jared Harris" و" Simon McBurney". مدة الفيلم ساعتان و 4 دقائق والعرض الأساسي له كان في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 23 تشرين الثاني 2016.
في المرتبة الثالثة فيلم " Hacksaw Ridge" من اخراج " Mel Gibson" وبطولة "Andrew Garfield " و"Teresa Palmer " و"Vince Vaughn " و"Luke Bracey " و"Sam Worthington ". مدة الفيلم ساعتان و 18 دقيقة والعرض الأساسي له كان في لوس انجلوس بتاريخ 24 تشرين الأول 2016.
في المرتبة الرابعة فيلم " Fantastic Beasts and Where to Find Them" من اخراج " David Yates" وبطولة " Eddie Redmayne " و" Katherine Waterston " و" Colin Farrell " و" Ezra Miller " و" Dan Fogler ". مدة الفيلم ساعتان و 13 دقيقة واطلق في لبنان بتاريخ 17 تشرين الثاني 2016.
في المرتبة الخامسة فيلم " Arrival" من اخراج " Denis Villeneuve" وبطولة " Amy Adams" و" Jeremy Renner" و" Ruth Chiang" و Forest Whitaker و" Michael Stuhlbarg". مدة الفيلم ساعة و 58 دقيقة والعرض الأساسي له كان في روسيا وبريطانيا بتاريخ 10 تشرين الاول 2016.
تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "GRAND CINEMAS" في لبنان.