استضافت الإعلامية جويس عقيقي المخرج باسم كريستو في برنامج "بصفتك مين؟" الذي تقدمه عبر أثير Fame Fm، حيث تحدث كريستو في الفن والإخراج والسياسة والإعلام.

ورأى كريستو أن كثراً يستنسخونه وأن الأمر كان يزعجه لكنه تعوّد على الفكرة وبات يقول: " طيب عال إذا أنا بشتغل وغيري بيلحقني".
وكشف باسم أن البرنامج الأحب إلى قلبه هو برنامج "رقص النجوم" الذي يعرض على شاشة الـ mtv وكشف أيضاً أن شاشة الـ Mtv هي الأقرب إلى قلبه مع أن بداياته كانت في الـ LBCI وتابع باسم أن الـ LBCI اليوم لم تعد كما كانت عليه سابقاً، وأن مستواها تدنى مقارنةً بما كانت عليه سابقاً.
"بين بيار الضاهر وميشال المر من تختار؟" سألته جويس فأجاب: صراحةً "ميشال" هو الأقرب إليّ جيلاً وعملاً فتربطني به علاقة صداقة وعلاقة إجتماعية أكثر من بيار الضاهر ومن الطبيعي أن أرتاح معه أكثر.
كريستو لم يجد تناقضاً في عمله في الوقت نفسه، مع المؤسسات التي تتنافس مع بعضها البعض، وقال إن أجمل ما في عمله أنه يستطيع اختيار الأعمال التي يريد إخراجها ولا فيتو على إسمه في أي محطة.
وقال كريستو إنه الآن في صدد إخراج برنامج لشيرين عبد الوهاب واصفاً البرنامج بالـ "مهضوم" بالإضافة إلى أن إنتاجه كريم مشيراً إلى أنه لا يقلد برنامج أصالة لكن فكرته قريبة بما أن فنانة تستضيف فنانين على المسرح.
"بين حفل فني لجوليا وحفل آخر لماجدة أيهما تختار؟" سألت جويس فأجاب: " أختار الحفل الذي يتمتع بالإنتاج الأهم والأضخم والمعدات الأفضل، وبالتالي هذا يعني أنني أختار "جوليا".
في الشخصية الفنية اختار كريستو أن ينتحل شخصية السيدة فيروز وعبر عن حبه وشغفه الكبير بها، وقال إنها رغم غيابها تبقى الأكثر حضوراً، وكشف أن حلمه الأكبر هو تصوير فيروز على المسرح.
في الشخصية الإعلامية اختار كريستو جويس عقيقي لأنها تستفزه كثيراً كما قال، فهي ممتازة في عملها، وانتحل كريستو شخصية عقيقي ليقول إن لا خلاف شخصي بينها وبين الرئيس عون وإنها تتمنى محاورة السيد حسن نصرالله، ورفض كريستو القول إن جويس تقوم ببطولات وهمية في أسئلتها الجريئة وإنها "بتزيدها" وقال: "أثابر للحصول على معلومتي وأنجح بذلك وهذا هو عملي" وقال:"لو كنت جويس عقيقي لبقيت على ما أنا عليه ولاخترت مارسيل غانم كأفضل إعلامي لبناني".
وفي الختام، كشف كريستو أنه كان مقدم برامج في راديو Fame القديمة باللغة الفرنسية، وكشف أيضاً عن هواية له وهي تقليد شخصية كسروانية من بلدة "حراجل" يجهل إسمها الحقيقي وتمنى لو أنه يلتقي بهذا الرجل لأنه مشروع ممثل بارع.