حل "ثلاثي حمدان" مي سليم وميس حمدان ودانا ضيوفاً على ثلاثي ضوضاء الحياة "مينا وميزو وتركي" على شاشة قناة الحياة المصرية.

مي سليم شاركت الثلاثي "اسكتشا" لعبت فية دور امرأه متزوجة من رجل "تركي" سلبي الشخصية، بينما لعبت ميس دور فنانة جارة مي سليم ودانا صاحبة العقار، التي لا يهمها الا الإيجار، وفي نهاية المسرحية قدم الجميع رسالة للجمهور ان الجيران لا بد ان يكونوا متكاتفين ويساعدوا بعضهم.

كما غنت ميس حمدان من تراث متقال "اتفرج على الحلاوة" واصطحب ثلاثي ضوضاء الحياة "ثلاثي حمدان" الى حوار خاص تحدثت دانا فيه عن هوس مي بالتسوق من الصيدليات وانها تخصص يوماً في الأسبوع لشراء الادوية، وان لديها صيدلية صغيرة بالمنزل.

دانا قالت ان ميس لديها عادة هز قدميها بقوة قبل النوم، وشبهت الامر بالزلزال !! كما كشفت دانا ان ميس مصابة بـ"فوبيا الطيران"وكشفت عن موقف تعرضن له خلال احدى السفريات، حيث تعرضت الطائرة لمطبات هوائية فصرخت ميس بشدة لدرجة ان دانا ومي انكرتا صلتهما بها من شدة الاحراج.

ميس قالت ان مي شريرة و"ارشانة" المنزل وهي العقل المدبر لكل شيء، مضيفة ان لديها مجموعه "شباشب" في المنزل وكل موقف له "شبشب" مخصص تجري به وراءهما في المنزل.

بينما حكت مي أن والدتها قالت لها مرة "لو منجحتيش بتفوق في الجامعة هنعينك شغالة لنا في البيت" فخافت وذاكرت رغم كرهها للدراسة.

واضافت مي :"انا اكثر واحدة اضربت في البيت لاني كنت شقيه جدا وبزوغ من المدرسة".

وفي نهاية الحلقة شكرت مي سليم ادارة قناة الحياة على البرنامج وشكرت الثلاثي "مينا وميزو وتركي" على الإستضافة مشيرة الى انها سعيدة بوجودها معهم وتمنت لهم كل التوفيق.