بمنشورات هادئة ملتزمة دينياً خلال النهار، وأخرى صاخبة تحتفي بالموسيقى والسهر خلال الليل بدأت صفحة فيلم الشيخ جاكسون في التعبير عن موضوع فيلم المخرج عمرو سلامة الجاري إنتاجه حالياً، ببطولة النجم أحمد الفيشاوي الذي يقدم دور شاب متزمت يعاني من شغفه القديم بموسيقى ملك البوب مايكل جاكسون، وهو ما فرض عليه تغييرات مظهرية أثناء تصوير الفيلم أثارت تكهنات الجمهور في وسائل التواصل الاجتماعي.



هذه الحالة الغريبة والمزدوجة للصفحة، تهدف إلى توريط الجمهور بشكل مباشر في نفس الحالة التي يتناولها الفيلم؛ عن الصراع بين حب الموسيقى والحياة، مع الشعور بالإثم تجاهها في نفس الوقت.

وتعود أحداث الشيخ جاكسون إلى يوم وفاة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، خاصةً عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل سوف يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

الشيخ جاكسون من إخراج عمرو سلامة، وشارك في تأليفه مع مخرجه السيناريست عُمر خالد، ويقوم ببطولته أحمد الفيشاوي الذي سبق أن تعاون مع سلامة في زي النهاردة، ويشارك في البطولة ماجد الكدواني، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركتا The Producers وفيلم كلينك.