حصل فيلم بركة يقابل بركة، للمخرج محمود صبّاغ، على شهادة تقدير وذلك ضمن منافسته في مسابقة آفاق السينما العربية في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي أقيم من 15 الى 24 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، ويأتي ذلك بالتزامن مع إعلان عرضه في سينما زاوية لمدة أسبوع بدءاً من اليوم الجمعة، في أول عرض تجاري له في مصر.

الفيلم الذي تم إطلاقه بدور العرض الإماراتية في العيد، كان قد إختارته الدورة الـ60 من مهرجان لندن السينمائي التابع لمعهد السينما البريطاني للمشاركة في قسم ضحك (Laugh)، ضمن الفعاليات التي جرت يوم 5 تشرين الأول/أكتوبر وحتى 16 من الشهر نفسه، كما شارك في الدورة الـ27 من أيام قرطاج السينمائية (28 تشرين الأول/أكتوبر الماضي إلى 5 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي).

وقد سبق أن تم إختيار الفيلم ضمن قسم عروض خاصة بالدورة الـ41 من مهرجان تورنتو السينمائي الدولي (8 إلى 18 أيلول/سبتمبر الماضي)، فيما كان عرضه العالمي الأول في مهرجان برلين السينمائي الدولي حيث نال جائزة لجنة التحكيم المسكونية في قسم Forum.

الفيلم بطولة هشام فقيه، فاطمة البنوي، سامي حنفي، عبد المجيد الرهيدي، وخيرية نظمي، إنتاج الحوش بروديكشون، وقام بكتابته وإخراجه محمود صبّاغ.