ضمن أعمالها الإنسانية والتوعوية في خدمة المجتمع حلت الفنانة ديانا حداد ضيفة على "جامعة الخليج الطبية" بامارة عجمان، بدولة الإمارات العربية المتحدة، في اليوم المخصص للتوعية والوقاية من مرض السكري الذي حمل عنوان "عد خطواتك"، بحضور الطلبة والطالبات وعدد من مسؤولي الجامعة.

تأتي تلك الخطوة لتسليط الضوء على مرض السكري والوقاية منه، ضمن شهر مرض السكري في العالم الذي يصادف هذا الشهر نوفمبر/تشرين الثاني.

وترى ديانا حداد أن الاهتمام بصحة الإنسان والكشف الدوري على الأمراض، أسلوب حياة يجب أن يتبعه الجميع، وعلى الفنان أن يكون قدوة لغيره، فدوره لا يقتصر فقط على الفن، وإنما أيضاً على تقديم المساعدات الإنسانية، والنصح والإرشاد، مشيرة إلى أنها على الصعيد الشخصي تمارس الرياضة يومياً، وتحاول إلى حد ما تناول المأكولات الصحية.

وجالت حداد بين أقسام وتخصصات جامعة الخليج الطبية، وشاركت في بعض التجارب الطبية، وتابعت خطوات التحضير للعلاج وتجهيز العيادات والأعمال التي تدرس للجامعة التي تملك أيضاً مستشفيات متعددة في مدن دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقطعت في نهاية الزيارة قالب الكيك بعد زيارتها في النادي الصحي الطبي المرفق بالجامعة، وتم تكريمها بدرع الجامعة وشهادة شكر خاصة خلال الزيارة من مدير الجامعة بحضور أهل الصحافة والإعلام.