حل الممثل المصري أحمد زاهر ضيفاً على حلقة جديدة من برنامج "ضربة حظ" الذي تقدمه الإعلامية رزان مغربي، على شاشة تلفزيون الحياة.

في بداية الحلقة كشف زاهر عن حبة الشديد للشعب اللبناني واللهجة اللبنانية ووصفها بالدلع.

تطرق زاهر لمسيرته الفنية واول "ضربة حظ" في مسيرتة وهو مسلسل "الرجل الاخر" بطولة الممثل الراحل نور الشريف والممثلة ميرفت أمين.

وردا علي سؤال عن مدى حظه قال: "انا محظوظ جدا واكبر ضربة حظ في حياتي مراتي هدى وشريكة حياتي، وعلى المستوى الفني مسلسل "الرجل الاخر" و"حكاية حياة" و"كلام على ورق"".

وقال زاهر ان ابنته الصغرى ليلى حزينة لإبتعادها عن التمثيل اما ابنته الكبرى فتريد ان تصبح طبيبة اطفال كجدتها.

وتحدث احمد زاهر عن فترة مرضه وابتعاده عن التمثيل لمدة ثلاث سنوات حيث اكتشف خلالهم ان "في ناس كتير بتعرفك لما تكون نجم بس" .

وأضاف زاهر: "أنا شخص غلبان ومعايا 5 ستات هن زوجتي وبناتي، ونصيبي في سوء الحظ مثل نصيبي في الحظ وفترة المرض كانت أسوأ أوقاتي".

وتابع زاهر: لو كنت وزيرا للسياحة "هلغي كل المصاريف التى تفرض على المخرجين والمصورين في الافلام لدعم السياحة من خلال التمثيل"، واعترف زاهر انه يعاني من فوبيا الاماكن المرتفعة.

رزان مغربي سألت ضيفها ما هي اكثر لحظة ضعف مرت عليك؟ فأجاب بأنها أثناء فترة مرضه حيث حاول أن يدفع زوجته لأن تكرهه كي تتركه فيموت وحده لكنها تمسكت به.

وكشف زاهر أنه اضطر لتناول المهدئات ومضادات الاكتئاب خلال فترة مرضه، وكان ينتظر الموت بأسرع ما يمكن، وأعصابه في تلك الفترة كانت متعبة جدا، وقال: "كان الله في عون أم العيال التي تحملت الكائن الذي كانت تعيش معه، خاصة بعد ان اخبرنا الدكتور ان وفاتي يمكن ان تحدث خلال شهرين".

وعن اقرب اصدقائة قال: اتنين فقط "تامر حسني"و"محمد سامي"، وعن التمثيل قال زاهر: "مهنة التمثيل ملهاش امان" وكشف انه فكر في إقامة مشاريع تجارية كـ "مطعم او بيوتي سنتر".