ما زال مقدم البرامج والممثل هشام حداد يحصد نجاحاً تلو الآخر ويقوم بسكوبات متتالية ، حيث إستضاف هشام في برنامجه "لهون وبس" السيدة ليلى عبد اللطيف لتوضح للمشاهدين لماذا لم تصح إلهاماتها بخصوص منصب رئاسة الجمهورية في لبنان وفي الولايات المتحدة الأميركية .


عبد اللطيف قالت إنها لا تعرف المكان ولا الزمان اللذين ستصدق فيهما إلهاماتها ، فمرة قالت إن نهاد المشنوق سيصبح وزيراً ، وأصبح كذلك لكن بعد ثلاث حكومات ، وقالت إنه ليس من الضروري أن يصح كل ما تتوقعه ، وأشارت إلى أن ثمانين بالمئة من إلهاماتها تصح .

وقالت عبد اللطيف إنها لا تتقاضى الأموال من جان عبيد ولا من هيلاري كلينتون للترويج لهما .
وحين سألها حداد عما إذا كان صحيحاً ما يقال عن أن الإعلامية ريما نجيم تكتب لها توقعاتها، أجابت عبد اللطيف بكل تواضع أن ريما تصحح لها ما تكتبه وبأن الأمر ليس عيباً، وبأن ريما علمتها الكثير ودعمتها في الإلهامات والتنبؤات لمدة ست سنوات عبر إذاعة صوت الغد .

لفتنا هنا وفاء عبد اللطيف لنجيم التي دعمتها وساعدتها ، كما قالت عبد اللطيف إن الزميل نيشان يساعدها في بعض الأوقات .
وكشفت عبد اللطيف خلال البرنامج أن الفنانة نجوى كرم قد تزوجت لكنها لم تقبل بأن تسمي إسم زوج كرم، كما كشفت عن زواج الفنانة إليسا، وقالت إن الرئيس الأميركي ترامب لن يستمر في مهامه الرئاسية حتى نهاية ولايته .
حلقة الأمس من "لهون وبس" كان مليئة بالسكوبات ، وحداد كان مسروراً جداً بذلك مثلما يفرح كل مقدم برامج حين يحصل على سكوبات في برنامجه ، وعبد اللطيف أوصلت كل أفكارها إلى المشاهدين وبكل شفافية ، وكانت جداً متواضعة ، ورقصت في ختام الحلقة مع حداد على موسيقى شرقية .

إن كنتم أحببتم إطلالة عبد اللطيف بالأمس أو لم تحبوها ، لا يمكننا إلا أن نحترم فيها جرأتها وشفافيتها ووفاءها للأشخاص الذين ساعدوها ووقفوا إلى جانبها .