أبحث عن الاختلاف في كل عمل أقدمه .

"الأب الروحي" إضافة كبيرة لي من الصعب أن اكررها في مشواري الفني.

أنا زوجة غيورة في "إختيار اجباري".

مي سليم فنانة قادرة على الظهور بشكل مختلف لجمهورها في كل عمل تقدمه لهم فهي لا تخطي خطوة في مشوارها الفني الا بعد أن تتأكد أنها خطوات محسوبة جيدة وسوف تضيف لها لأنها تسعى الى أن تصل الى مكانة كبيرة في قلوب جمهورها فهي من وجهة نظرها لقب فنانة يجب أن يحترم ويقدم قيمة فنية يستفيد منه جمهورها.

لذا فهي تحاول أن تتفوق في أكثر من مجال التمثيل الغناء، وفي الفترة الاخيرة خاضت تجربتها الاولى في مجال تقديم برامج الطبخ رغم انشغالها في الوقت الحالي بتصوير ثلاثة أعمال من بينها عملان درامان وهما "الأب الروحي" و"اختيار اجباري" وعمل سينمائي بعنوان "رايحين في داهية " لذا قرر "الفن" أن يتحدث مع مي سليم عن ما تفعله في الوقت الحالي وتعلم آخر أخبارها الفنية من خلال هذا الحوار.

في البداية ماذا عن مشاركتك في مسلسل "الأب الروحي" ؟

مشاركتي في "الأب الروحي" جعلتني أفكر جيداً بشكل كل عمل سوف أقدمه في الفترة المقبلة فهو إضافة كبيرة لي من الصعب أن أكررها في مشواري الفني عدة مرات فهو عمل فني متميز وضحم وبه عمالقة الفن في مصر على رأسهم الفنان الكبير محمود حميدة فهو من وجهة نظري من أضخم الأعمال الدرامية التي ستشهدها في الفترة المقبلة.

ومن وراء ترشيحك في "الأب الروحي"؟

رشحني المنتج ريمون مقار فهو من إنتاج شركة فنون مصر ويعد هذا العمل التعاون الثاني مع الشركة بعد مسلسل "جبل الحلال" مع النجم محمود عبد العزيز لذا قبلت العودة للعمل مع ريمون مقار مرة أخرى نظراً لجدية الشركة في احترامها للفنان الذي يعمل معها بالاضافة الى أن العمل مكتوب بحرفية شديدة بخاصة في نوعية هذا العمل الذي ينتمي للأعمال الطويلة فهو سيحمل أكثر من 10 أجزاء تعاقدت منها على جزأين حتى الآن أي 60 حلقة لذا قبلت هذا العمل بخاصة أنه يجمعني بفريق عمل رائع يضم نخبة من النجوم الكبار على رأسهم محمود حميدة وسوسن بدر وميريهان حسين وايهاب فهمي ومحمود الجندي واحمد فلوكس لذا سعيدة بهذا العمل.

ماذا عن الشخصية التي تجسدها مي سليم في "الأب الروحي"؟

أجسد شخصية مركبة تحمل بداخلها جوانب عديدة فهي مختلفة تماماً عن الأدوار التي قدمتها من قبل فهي فتاة تدعى "نادية الرايق " فتاة طيبة وجدعة جداً تصرفاتها سوف تستفز من يشاهدها وسيتعاطف معها في نفس الوقت فهي تتعرض لظروف قاسية أقوى منها وتحاول بذل أقصى ما لديها لكي تعيش وتبعد عنها أي صعوبات تقع في طريقها.

ماذا عن تعاونك مع الفنان محمود حميدة؟

أعتبر نفسي محظوظة جداً بالعمل مع العملاق محمود حميدة فهو فنان كبير ومدرسة يتعلم منها أي فنان يعمل معه. وبالرغم من أنها المرة الاولى التي تجمعني به ومشاهدي معه قليلة الا أنني أعتبر كل مشهد أقف أمامه فيه درساً أستفيد منه في مشواري الفني في الفترة المقبلة.

وماذا عن المخرج بيتر ميمي؟

مخرج متميز جدا ويعلم جيداً كيف يستفيد من قدرات كل ممثل يعمل معه وبالرغم من أن هذا العمل أول عمل يجمعني به الا أن العمل معه ممتع للغاية وهناك كيماء كبيرة.

وماذا عن مسلسل "إختيار اجباري"؟

ارى أن "اختيار اجباري" تجربة جديدة بالنسبة لي فقد تحمست للعمل. والشخصية كثيراً بخاصة أنها مختلفة عن دوري في "الأب الروحي" وفي نفس الوقت أرى أن هذا العمل مهم للغاية أن يطرح في الفترة الحالية لأنه يتطرق لقضايا عالم التكنولوجيا وتأثيرها في حياتنا بشكل سلبي بخاصة مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت تتسبب في مشاكل وكوارث لمستخدميها. لذا فهو عمل مختلف وجريء لم تتناوله الدراما العربية من قبل بالاضافة الى أنه يجمع عدداً كبيراً من النجوم الشباب من بينهم خالد سليم واحمد زاهر وفراس سعيد وكريم فهمي وآخرين.

وماذا عن دورك في "إختيار اجباري"؟

أجسد شخصية "ياسمين" زوجة غيوره جداً من كثرة حبها لزوجها يوسف مما يجعلها تراقب تصرفاته على مواقع التواصل الاجتماعي وستجمعها مواقف كثيرة كوميدية مع زوجها ستثير ضحك الجمهور.

وما السر وراء تعاونك المستمر مع الفنان "خالد سليم"؟

أنا أحب العمل مع خالد سليم فهو صديق مقرب لي وهناك كيمياء تجمعنا امام الكاميرا في اي مشهد يجمعني بالاضافة الى وجود ثنائي فني ناجح حبه الجمهور يفيد ويحقق نجاح أي عمل ويعتبر من العناصر النجاحة.

علمنا أنك مشغولة بتصوير فيلم جديد بعنوان "رايحين في داهية " فحدثينا عنه؟

بالفعل أقوم حاليا بتصوير الفيلم فقد انتهيت من ما يقرب من أسبوع التصوير حتى الان تدور أحداثه في اطار اجتماعي كوميدي يناقش قضايا الشباب من خلال مجموعة شباب يعيشون حياة السهر والاستهتار إلى أن تحدث لهم مشكلة تقلب مسار حياتهم ويعد الفيلم من بطولتي ويشاركني في البطولة بشرى وعمر السعيد وريم مصطفى وأحمد صلاح حسني ونبيل عيسى وسامية الطرابلسي وسليمان عيد وهو من تأليف أحمد مجدي وعمرو بدر وندى أكرم وإخراج أحمد صالح.

وماذا عن الشخصية التي تقدمينها في "رايحين في داهية"؟

أجسد شخصية مصورة فوتوغرافية مجنونة وتصرفاتها غير متوقعة لذا اضطررت ان أظهر بلوك جديد حيث غيرت تسريحة شعري لكي تتناسب مع شكل وطبيعة الشخصية التي اقدمها.

وماذا عن تعاونك مع المخرج أحمد صالح؟

سعيدة للغاية بعودتي للعمل مع المخرج أحمد صالح فهو التعاون الثاني معه في السينما بعد فيلم "الديلر" الذي كان التجربة الأولى لي في عالم التمثيل التي شاركت بطولته بجانب أحمد السقا وخالد النبوي لذا متفائلة كثيرا بالعمل معه .

وماذا عن ألبومك الجديد؟

من المقرر طرح البومي "ولا كلمة" مطلع العام الجديد فهو يضم 10 اغنيات فقد انتهيت من كل تفاصيله و صورت الفوتوسيشن الخاص به وسعيدة كثيراً بهذا الالبوم بخاصه أنه آخر البوم لي كان من 6 سنوات في سوق الكاسيت وكان سبب تقديمي البوم في تلك الفترة هو أنني اكتفيت بتقديم بعض الأغنيات السينجل التي حققت نجاحاً مع الجمهور ومن الملحنين والمؤلفين التي تعاونت معهم في الالبوم عزيز الشافعي ورامي جمال وأحمد ابراهيم واتمنى ان يحقق نجاحاً كبيراً في عند طرحه في الاسواق .

وماذا عن التجربة الاولى في برنامج الطبخ "tips x clips

أرى انها تجربة جديدة علي خاصة أنني اقدمه عبر يوتيوب فهو عبارة عن تقديم وجبات سريعة تساعد المرأة العاملة وتم تصويره في شرم الشيخ مع أجانب متخصصين على مستوى عال من المهارة. لذا أرى أنها تجربة ممتعة بالنسبة لي واستفدت منها.

وماذا عن المشكلة التي بينك وبين المنتج ممدوح شاهين بسبب عدم حصولك على اجرك في "هي ودافنشي" حتى الآن؟

ما زالت المشكلة موجودة حتى الآن ولم أحصل على مستحقاتي المادية من مشاركتي في المسلسل فقد تقدمت بشكوى للنقابة وأنتظر أن تقوم النقابة بحل الأمر خصوصاً أن الموسم الدرامي الرمضاني انتهى منذ 3 أشهر تقريباً وحتى الآن لم أحصل إلا على مقدم التعاقد وهو قسط بسيط جدا مقارنة بالأجر الكامل".

كلمة أخيرة ؟

أشكرك على قدومك موقع التصوير وهذا الحوار وأتمنى أن تنال أعمالي إعجابكم.