خطفت حلقة "حسابك عنا" الأخيرة عن عيد الإستقلال الأنظار، حيث خصصت لعائلات شهداء الجيش وابنائهم واشقائهم، وهذه خطوة مميزة تقدر تضحيات هؤلاء الأبطال.

الحلقة كانت مميزة من جميع الجوانب فإستطاع الممثل ومقدم البرامج وسام حنا أن يقدم الحلقة بحماسة كبيرة، كما ان اختيار الفرسان الأربعة لتقديم أغنيات في الحلقة كان إختياراً صائباً وبمكانه، بخاصة أن الفرسان الأربعة صوتهم قوي والجميع يعلم مدى حسهم الوطني الكبير، وهم يتمتعون خارج الفن بإلتزام وطني كبير.

كما لا بد أن أهنئ الإعلامية جويل فضول على اعدادها الجميل للحلقة بخاصة ما كتبته عن الجيش اللبناني والفرسان الأربعة.
لكن رغم كل هذه الإيجابيات هناك بعض السيئات القليلة جداً التي مرت بالحلقة ومنها "الصريخ" الذي يتعمده وسام حنا في مقدمة الحلقة، وفي نهايتها، فبرأينا لو قدّم الحلقة بعاطفة وعنفوان أكثر لكان أفضل لحلقة عن شهداء الجيش وعائلاتهم.

كما لا يمكننا سوى أن نتأسف على مستوى بعض مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي الذين سخروا من السيدة "لميا نعمة" وهي شقيقة احد الجنود الذين استشهدوا في معركة نهر البارد لأنها قدمت تحية للشهداء بصوتها، فهذه السخرية كانت مستفزة جداً بخاصة لشقيقة بطل من أبطال لبنان بذل حياته لنحيا بأمان، وليس لينشر عنه بعض السخفاء فيديوات ينتقدون فيها شقيقته المفجوعة، هؤلاء في قمة السذاجة، ولا يستحقون وطنا كلبنان، ويجب ان يرموا خارج الوطن وهذا تصرف يمسنا ويمس كل لبناني.