عقدت الفنانة نانسي عجرم إجتماعاً مع فريق عملها منذ أيام من أجل وضع الخطة التسويقية لألبومها الجديد، وعلم موقع "الفن" أن نانسي أكدت خلال هذا الاجتماع تعاونها مع المخرجة ليلى كنعان في تصوير فيديو كليب لإحدى أغاني الألبوم.

موقع "الفن" اتصل بالمخرجة ليلى كنعان للحصول على تفاصيل التعاون المرتقب بينها وبين نانسي، حيث قالت:" نعم اتصل بي جيجي لامارا وتحدثت مع نانسي وكما تعلمون نانسي شخص عزيز جداً علي ومن هذا المنطلق كنت ايجابية واستمعت إلى الأغنية".

وعن الأغنية التي ستصورها أجابت:" الأغنية جميلة جداً و"بتجنن" .. سمعت كل الألبوم وقالوا لي اختاري .. وأنا أعمل على أكثر من فكرة ومن الممكن في حال اتفقنا أن نصور "بالجملة" ولمدة أكثر من يوم".

وتابعت :"الامور لا تزال في مرحلة التفاوض الأولية ولا شي محسوم أو مؤكد. هناك الكثير من الأمور لنتفق عليها. انا لا أحب التحدث بالتفاصيل قبل الاتفاق نهائياً على العمل لأنه قبل أشهر مثلاً كان هناك مفاوضات لتصوير كليب مع الفنان كاظم الساهر لكن لم نصل إلى اتفاق. أنا أتبع حدسي وأقوم بما أرغب به ولا أقدم التنازلات. قد لا يتقبل الجميع هذا الأمر لكن لا أقوم إلا بما أرغب به وأشعر به".

وعن سبب عودتها إلى تصوير الكليبات قالت :"منذ 4 سنوات تقريباً توقفت عن تصوير الكليبات وركزت على الاعلانات والأفلام القصيرة وسعيدة بذلك والامور بخير. ولكن لا مانع من العودة إلى الكليبات في حال تلقيت عرضاً مغرياً من ناحية الأغنية أو الفنان حتى، فلم لا ! بعد هذه الفترة من التوقفت أشعر أنني إلتقطت انفاسي وأصبحت جاهزة للعودة. أنا شعرت في مكان معين بأنه لم يعد لدي شيء لأقدمه في ذلك الوقت خصوصاً مع المعطيات التي كانت تتوفر لي لكن الحياة تتغير والأمور تتبدل".