أطلق المصمم جو يازجي مجموعته الجديدة الهوت كوتور لعام 2017، وتحمل عنوان the goddess of wind في الفوروم دو بيروت يوم السبت .


انطلق الحدث بلوحة راقصة لثلاث فتيات إرتدين بدلات رقص مميزة تزينت بريش الطاووس، وتلى الأمر عزف ممتع على آلة الكمان .
بعدها بدأ العرض الذي أبهرنا بمجموعة من التصاميم الجميلة التي تدل على موهبة جو الكبيرة والتي تثبت أنه ليس دخيلاً على المهنة بل الأخيرة هي مكانه المناسب ليضفي على المجال المزيد من الإبداع والأفكار الخلاقة الجميلة .
وتنوعت التصاميم بين جريئة وأخرى فاقدة للجرأة لكنها لافتة بالرقي والانوثة والفخامة، كما تنوعت ألوان المجموعة بإختراق الألوان فستانين باللون الأسود أحدهما قصير والثاني طويل مبهر بالريش المنسدل أسفله .
وحضرت في المجموعة فساتين زفاف متنوعة .


جو قال لموقعنا إن المجموعة التي يعني عنوانها "إلهة الهواء" نرى فيها القماش الطائر والألوان الزاهية، وقد استوحاها فعلياً من الهواء.
وتابع أنه صمم مجموعة من فساتين الزفاف داخل المجموعة لأنه أحب أن يرضي أذواق جميع الفتيات في اختيار فستان الزفاف، كما انه لفت إلى أن الفستان الأخير الذي أطلت فيه العارضة مع التاج هو المفضل لديه .
وعن مشاركة عارضات عرب قوامهن يشبه قوام المرأة العربية إلى جانب العارضات الأجنبيات، قال جو إن الأمر مقصود لأنه بالنهاية هو يقدم هذه المجموعة للمرأة اللبنانية والعريية وليس للمرأة الأوروبية.
حضر العرض عدد من محبي جو من عائلته وأصدقائه ووجوه فنية وإعلامية وإجتماعية بينهم الفنانة اليسار والفنانة ميكايلا والممثلة كاتيا كعدي .

الفنانة ميكاييلا قالت لموقعنا إنها سعيدة جداً بحضور العرض لأنها تحب جو كثيراً، وستايله في التصميم .
وأشارت ميكايلا إلى أنها ارتدت من تصميم جو لسنوات وما زالت، وتمنت له المزيد من النجاح عاماً بعد عام.
وتتوقع ميكايلا لجو الكثير من النجاح في المستقبل ليس لأن تصاميمه جميلة فقط بل لأن شخصيته جميلة وقريبة من القلب وليس متكبّراً.


أما الفنانة إليسار فقالت لموقعنا إنها وجو باتا صديقين مجدداً وقد إرتدت مرة من تصاميمه وتابعت أن جو شخص خلوق وتحبه كثيراً، وأحبت أن تحضر العرض لدعمه وهي دائماً تدعو لدعم المواهب الشابة وجو موهبة جميلة تستحق ذلك.
وعن تصاميم جو قالت اليسار إنها تحب الستايل الأوروبي البسيط في التصاميم، وجو من المعروف عنه أنه جريء بالأفكار التي يقدمها.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً إضغطهنا.