في تغطية خاصة للفن- حل الفنان راغب علامة ضيفاً على برنامج سُمع في لبنان الذي تقدمه الإعلامية سابين يوسف ويعده الصحافي الدكتور بيدرو غانم ويخرجه بيتر حشاش، عبر أثير إذاعة لبنان الحر (102.

5).
في البداية وجه علامة تحية لروح الموسيقار الراحل ملحم بركات، ورد على سؤال عن الجدل الذي كان يدور بينه وبين بركات بسبب انتقاد الأخير لعلامة لأنه يغني بغير اللهجة اللبنانية .
فقال علامة أن الموسيقار كان عندما يتصل به يضحك، ولم يكن يطعن به أن يقصد التجريح بل كل ما كان يقوم به هو لإثارة الجدل بموضوع معين .


وأكد علامة انه غير مقصّر بهذا الشأن بل يغني أغاني لبنانية.
من ناحية اخرى تحدث علامة عن إستمرار اغانيه لسنوات طويلة حتى أن أجيال مختلفة تغنيها، فأكد أن كل الأعمال التي يقدمها يعمل عليها بجهد ودراسة حتى تصل لهذه المرحلة .
كما شدد علامة على أن العمل الذي يتم إنجازه يحب لا يموت بسرعة .
ولا يرى انه وصل للقمة بل دائماً هناك قمم يبحث عنها ويكتشفها .
اما عن الإنتقادات التي توجه له بسبب نشر الصور مع السياسيين رد بأنه فخور بصداقاته ومشكلة بعض المنتقدين أنهم لم يجدوا في الورد عيوب فانتقدوه لأنه احمر اللون .
وعاد ونفى الفنان علامة كل ما تم تداوله عن طلب رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري أو مستشاره السيد نادر الحريري منه أن يعتذر عن المشاركة في مهرجانات طرابلس الدولية .
ولن يكون علامة وزيراً في الحكومة التي ستشكل لان الحصص موزعة على الأحزاب وبالتالي هو لا ينتمي لأي حزب، ولكن في المستقبل إذا عرض عليه منصب يعمل فيه جاهداً لمصلحة البلد لن يرفض.


وعبر علامة عن دعمه لحملة "دفى" الخيرية التي قامت بها الإعلامية بولا يعقوبيان ، خصوصاً ان الجمعية لا تتقاضى الأموال بل مساهمات تقدمها الناس.
علامة قال أنه يتمنى أن لا يتم تصديق كل الشائعات في زمن "الفلتان" بوسائل التواصل الإجتماعي والإعلام .
وأكد ان الشعب اللبناني يعود إلى أجواء المحبة حين يجتمع السياسيين ، وذكر ان الهجرة هي نتيجة قلة فرص العمل والوضع الذي وصل إليه البلد، لكن التوافق سيعطي دفعة أمل جديدة لكي لا نترك البلد، والمشاكل السياسية كانت غمية صيف ورحلت .
وأكد علامة أننا سنرى ارتياحاً في المستقبل والسياسيون اتفقوا على الكثير من الامور المستقبلية بعيداً عن المشاكل .


وذكر أن الأسبوع الماضي كان جالساً مع رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري وكان مرتاحاً حيث أنه كان الاخير يتحدث عن الرئيس ميشال عون بمحبة وهذا امر مهم جداً بين الزعامات .
وفي ختام الحلقة أعلن علامة أنه سيغني ليلة رأس السنة في لبنان في البيال وهي المرة الأولى التي يقوم بها بذلك منذ 3 سنوات ، ووجه دعوة لكل الفنانين ليغنوا في لبنان لأن لبنان مركز للحفلات .
وعن أعماله الجديدة قال راغب أن هناك الكثير من الأغاني ، وسيتوجه إلى عدد من البلدان للتسجيل والتصوير ويريد أن يأتي بنكهة جديدة في عمله الجديد .
كما أكد أنه سيقدم هذه المرة ألبوماً يطرح العام المقبل.