طرح اليوم الترايلر لفيلم Valerian and The City of A Thousand Planets الذي من المفترض أن يعرض في صالات السينما الأميركية في 21 تموز العام المقبل، وستشارك النجمة ​ريهانا​ إلى جانب ​كارا ديليفين​ ودان ديهان، ​إيثان هوك​ و​كليف اوين​، وهيربي هانكوك.

ويستند الفيلم الى الرسوم الكاريكاتيرية الخيالية الفرنسية "فاليريان ولوريلين" التي نشرت اعوام 1967 – 2010 والتي تتحدث عن أحداث ستجري في القرن الـ 28 .يذكر انه في عامي 2007 و2008 انتجت افلام رسوم متحركة فرنسية – يابانية مشتركة اساسها رسوم الكاريكاتير الفرنسية المذكورة

قصة الفيلم تحكي عن عميل في وكالة أمنية يعمل لدى جهة مهمتها تأمين السفر عبر الزمن لأبعاد زمنية أخرى يقع عليه الاختيار مع زميلته لورلاين في مهمة عبر امبراطورية المجرة، هذا باختصار محور احداث الفيلم السينمائي الجديد .

والفيلم من نوعية الخيال العلمي، وفكرته ليست جديدة، فقد تناولتها أفلام سابقة كثيرة أهمها «شرطي الزمن» بطولة فان دام نجم أفلام الحركة والذي كان مصدر الهام كبيرا لكثير من الشباب لممارسة رياضات الدفاع عن النفس.

وقد شارك بنك "باريبا" الفرنسي باستثمار قدره 10 ملايين يورو في الفيلم للمخرج الفرنسي الشهير ​لوك بوسون​ والذي بدأ في تصويره ورصدت له ميزانية ضخمة تبلغ 170 مليون يورو، وسوف يعرض في صيف 2017 وهو يعد أضخم فيلم أوروبي. 

لمشاهدة الترايلراضغط هنا