أقامت اذاعة روتانا اف ام لبنان حفلاً تكريمياً ضخماً احتفالاً بنجاح ألبوم الفنانة اليسا وإطلاق كليب "سهرنا يا ليل" في الوقت نفسه.


عدد كبير من الوسائل الاعلامية والصحافيين وأهل الفن والاعلام والقيمين على شركة روتانا حضروا الى فندق 4 seasons لمشاركة اليسا فرحتها بالألبوم والكليب وتكريمها من اذاعة روتانا FM لبنان وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
حضر الفنان عاصي الحلاني بشكل مفاجئ الى الحفل حيث قصد أن يشارك اليسا وروتانا احتفالهما بالمناسبة وعبرت اليسا عن سعادتها وشكرها الكبير لحضوره كما أعلن عاصي بحديث خاص أن روتانا ستتولى إنتاج البومه المقبل. كما حضر الممثل مازن معضم وزوجته التي تحب اليسا كثيراً، الفنان نادر الأتات والممثلة ورد الخال والاعلامية هلا المرّ والاعلامية جومانة بو عيد والملحن والموزع ناصر الاسعد والاعلامية يمنى شرّي والممثلة كاتيا كعدي وغيرهم.

موقع الفن حضر وكان لنا لقاء خاص مع اليسا..

اليسا اليوم فرحتنا كبيرة بالاحتفال بالألبوم والكليب ماذا تقولين لكل من شاركك هذه الفرحة ؟
دائماً في لحظات الفرح لا تستطيع التعبير عن إحساسك تجاهها في وقتها، لكن أقدر أن أقول إني سعيدة جداً برؤية ومشاركة كل العالم الموجودة هنا، طبعا استاذ سالم الهندي لا تكتمل الفرحة بدونه أشكره على حضوره وأشكر شركتي وطوني سمعان وأشكر الكل من أصغر شخص عمل معي الى أكبر شخص على كل شيء فبالنهاية أنا لا أقدم عملاً وحدي بل عملاً جماعياً على كل الاصعدة.


شاهدنا كليب سهرنا يا ليل مع انجي جمال والعمل رائع جداً وشاهدنا فيه اليسا الممثلة فهل سنراكِ بدور تمثيلي معيّن؟
لا لا فقط بالكليب ستراني ممثلة وسأبذل المجهود فقط بعمل بالكليبات لكن مجال التمثيل لا أحب دخوله أبداً.


كلما حققت نجاحاً كبيراً المسؤولية تكبر في عمل آخر..
حاليا لن أفكر بالعمل المقبل سأفرح بنجاح الألبوم وبعد عام من الآن أبدأ التحضير لألبوم آخر وطبعاً المسؤولية نفسها وآخذ وقتي.


عاصي الحلاني شاركك فرحتك اليوم فماذا تقولين له؟
صراحة فاجأني جداً عاصي وكان مفاجأة السهرة لأنهم لم يقولوا لي إنه سيحضر، حين قالوا لي إن استاذ سالم راح ليستقبله لم أصدق لأنه عادة ليس كل فنان يقبل بأن يحتفل ويكون بمناسبات فنانين آخرين فأقدر ثقته بنفسه جداً.


عاصي أعلن اليوم أنه سيكون مع روتانا في الألبوم المقبل..
فرحت جداً وأبارك له ولروتانا.

عاصي الحلاني:
أولاً حضرت لأشارك اليسا فرحتها ومحبتي لشركة روتانا ولسالم الهندي ووجوده اليوم ايضاً أردت أن أكون جنبه في هذا الحدث لنبارك لاليسا ونفرح فرح روتانا التي نعتبرها شركتنا وعائلتنا الثانية.
من النادر أن نرى فناناً يحضر مناسبة فنان زميل ويشاركه الإحتفال يقول عاصي: "أنا صارت معي مرة كنت أجدد عقدي مع شركة روتانا وحضر جورج وسوف لحضور الحدث وحين كنت أوقع العقد كان معي على المنصة وتحدّث. أنا صادق بتعاملي مع الفنانين وما في قلبي دائماً على لساني ولدي الثقة بنفسي ولا أحسد أي شخص لذلك أكون إلى جانب زملائي.

كلمة سالم الهندي: اليسا إحساسها ميزتها، الذكاء سمتها، والإختيار لعبتها، فمن المؤكد أن تكون هي من نحتفل بها الليلة، في العام 2001 رأيت الموهبة بها والكاركتير اللافت وقعت معها عقداً استمر لعقد ونصف وسيستمر بإذن الله الى أن تشبع النجومية من نجوميتها.
روتانا تفتخر بأنك أحد أركانها الكبار.

لمشاهدة الالبوم كاملااضغط هنا