أطلق الأب فادي تابت رئيس مجلس إدارة مركز الكرَيم الإعلامي فضائية "تلفزيون المحبة" بحلتها الجديدة عبر Satellite nilesat معلناً عن تغطية التلفزيون للدول العربية وافريقيا واوروبا.

وأطلق الأب تابت شبكة برامج تلفزيونية جديدة مؤلفة من ثمان وعشرين برنامجاً يطال العائلة والشبيبة والأطفال بالإضافة إلى الدراما العائلية وبرامج كتابية لاهوتية. والمميز في هذه الشبكة نوعية طرح التلفزيون لبرامجه بطريقة شبابية مميزة وسيتم إطلاق فضائية أستراليا في الخامس عشر من هذا الشهر عبر My sat satellite.

وستقوم الإدارة بحفلة إطلاق التلفزيون عالمياً في العاشر من كانون الاول بإحتفال كبير تحت رعاية وحضور البطريرك الراعي. هذا وقامت إذاعة صوت المحبة التابعة لمركز الكريم الإعلامي بالتغطية الكاملة لإطلاق تلفزيون المحبة.

من جهة أخرى ستطلق الإذاعة في الحادي عشر من هذا الشهر مسرحية الأطفال الميلادية من تأليف وإخراج الاب تابت. كما بدأ الاب تابت التحضير لمسرحيته الإستعراضية لهذا العام "ثورة النساك" حيث سيشاركه البطولة لهذا العام كل من الفنانين أسعد رشدان وبول سليمان وأنطوانيت عقيقي وطوني مهنا بالإشتراك مع الفنان وجيه صقر وميشال أضباشي والياس الزايك وعدد كبير من الممثلين والراقصين.