وقّعت الروائية اللبنانية، د.

سعاد صليبي روايتها الجديدة "سأعاتبك في الليل" الصادرة عن دار "مداد" الإماراتية، وذلك في الركن المخصص للدار في معرض الشارقة الدولي للكتاب 2016،

حضر حفل التوقيع عدد كبير من الإعلاميين والمثقفين وجمع غفير من جمهور الكاتبة ومتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي الذين وصلوا محملين بالورود للقاء كاتبتهم المفضلة، معبرين عن فرحتهم الصادقة برؤيتها عن قرب ومحادثتها والتقاط الصور التذكارية معها، بالإضافة الى اقتناء نسختهم مع توقيع د. سعاد والتي كانوا ينتظرون اصدارها بفارغ الشوق .. وتميز الحفل الذي استمر لمدة ساعتين، بوجود أصغر قارئة للصليبي ويبلغ عمرها 12 عاما والتي قالت إنها من متابعي الكاتبة على وسائل التواصل الاجتماعي وتستمع لنصائحها الثقافية والمقتطفات الأدبية التي تضيفها.

رواية "سأعاتبك في الليل" هي الرواية الرابعة التي تصدرها صليبي بعد سلسلة إصداراتها: كتاب "نصف المرأة" و روايتيّ "نضال" و"إبرة.. خيط.. ورجل"، وقد طرحت الكاتبة موضوع غلاف الرواية كمسابقة عبر حسابها في موقع "انستغرام" لتشجيع المبدعين والموهوبين من الشباب، حيث استقبلت مئات المشاركات من قرائها تتضمن تصاميم لغلاف الرواية، ووقع اختيار الدكتورة صليبي على لوحة مفعمة بالأنوثة للتشكيلية السعودية الموهوبة سلطانة أحمد، رأت أنها ملائمة لروح النص، وتم اعتمادها غلافاً لرواية " سأعاتبك في الليل" التي شاركت بها الكاتبة في معرض الشارقة الدولي للكتاب عبر جناح "دار مداد للنشر والتوزيع".

وكانت الدكتورة سعاد صليبي قد أعلنت مؤخراً عن إطلاق حملتها الثقافية التي تحمل شعار "القراءة حضارة" بالتزامن مع المعرض، حيث توجهت بحملتها إلى عشرات الآلاف من متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، منادية بضرورة جعل القراءة عادة يومية لأنها السمة الحقيقية لتحضر الشعوب مؤكدة أن الجمهور المثقف الواعي هو المكافأة الحقيقية، التي لا يعدلها شيء لدى الكاتب المبدع.