أحيت الفنانة تانيا صالح ليلة السبت 29 تشرين الأول 2016 حفلاً في الحرم القديم لمدرسة سيدة الانتصار ضمن المهرجان السنوي في بلدة كفيفان تحت الشعار الجامع للموسيقى والوحدة.


وتجمّع حشد من حوالى 500 شخصٍ، من كافة الأعمار والمشارب في الحفل بمقر جمعية "فرح العطاء"، وفي هذه الأمسية، أدّت تانيا قطعاً موسيقية وأغاني جميلة، أسرت بسحرها الجمهور. وتُوِّجَ الحفل بوجبة عشاء جامعة سادتها الأجواء الودّية.
الحدث كان مجانياً بما في ذلك الوصول إلى المهرجان كفيفان، وبالتالي اعتمد إلى حد كبير على سخاء التبرعات من المشاركين، حيث يعود رعيها حصرا لدعم أنشطة فرح العطاء.
الجمعية التي تأسست في عام 1995، هي غير طائفية وغير سياسية، ولديها رسالة ذات وجهين؛ يتضمن ذلك توحيد العائلة اللبنانية، والمساهمة في تضميد جراح الحرب العميقة، عبر المشاريع التي تعزز المواطنة الحقيقية. وتسعى "فرح العطاء"، إلى تعزيز الوئام والسلم الأهلي، بينما تساعد على بناء العلاقات الاجتماعية بين اللبنانيين من خلال ثقافة المسؤولية الاجتماعية الجامعة.
بفضل تفاني ودينامية أعضائها، والمتطوعين فيها، وبدعم مالي من أصدقاء الجمعية، نجحت "فرح العطاء"، في بثّ الأمل في قلوب الناس والتمسك به، من خلال مشاريعها في مختلف أنحاء البلاد. وتشمل مبادراتها، إعادة تأهيل السجون والمدارس الحكوميّة، وصيانة المنازل المصابة في المناطق السكنية، بعد تدميرها خلال سنوات الحرب الشرسة؛ في حين تُعدّ أحدث مبادرات الجمعية، تنظيم مخيّم، لجمع أطفال اللبنانيين.