كانت النجمة العالمية كاميرون دياز خائفة جداً قبل إطلاق كتابها الجديد "The Body Book: Feed, Move, Understand and Love Your Amazing Body".

النجمة البالغة 44 عاماً اعترفت بأنها شعرت بخوف رهيب قبل مشاركة تجربتها لتحسين الذات مع العالم في عام 2013 والتوتر جعلها تمرض، وقالت :"مباشرة قبل صدور الكتاب بقيت مستلقية على ظهري لمدة أسبوع، ولم أعد أشعر بظهري، لم أكن قادرة على التنفس، لم يحدث هذا الأمر لي من قبل، كنت خائفة من أنني سأضع تجربتي الشخصية بين أيدي العالم وكل الناس ستراني وماذا لو لم أعجبهم؟ ماذا لو ظنوا بأنني مجنونة أو غبية؟، كنت أشعر بأن هذا أمر مؤلم، لأن الكتاب يكشف حقيقة من أكون، الأفلام هي مزيفة كلياً ليست أنا على الإطلاق، أنا من أمثل لكنها كلها شخصيات ألعبها".

أضافت :"هذا الكتاب كان عني كما أنا، لا أخفي شيئاً فيه، كنت منفتحة كلياً وحقيقية".

ولقد أصبح الكتاب من أكثر الكتب مبيعاً في نيويورك ولكن كاميرون تقول بأنها كانت فخورة أكثر بحقيقة أنها استطاعت أن تنشر رسالتها إلى نساء أخريات".

دياز تقوم حالياً بالتحضير لكتابها الجديد :"The Longervity Book : The Science og Ageing, The biology of strenght, and The Privilege Of Time"، وتحدثت عن معنى النجاح لدى تواجدها في الحدث Pearl xChange الذي تنظمه شقيقة زوجها نيكول ريتشي غربي هوليوود في The London نهاية الأسبوع الماضي.(ترجمة الفن)