أقيم مساء أمس حفل غنائي للفنانة أنغام ضمن فعاليات الدورة 25 من مهرجان الموسيقى العربية رافقتها الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وبدأت أنغام الحفل بأغنية "بحبك وحشتيني" ونالت استحسان الجمهور بشكل كبير وبعدها غنت "بين البينين"، "اتجاه واحد"، "فنجان النسيان"، "بقيت وحدك"، "حبيتك ليه" ثم غنت أغنية "هتمناله الخير" التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وردد كلماتها .

ثم استكملت الحفل بأغنيتي "حيران" و"عمري معاك" ، وأثناء غنائها تعرضت انغام لموقف غير متوقع بسبب عطل في الميكرفون فاضطرت للتوقف بضع دقائق حتى تم تغيير الميكرفون.

وعادت أنغام بعد توقفها بأغنية "قلبك" ثم "ما يهمش"، "دلوقتي أحسن"، "النهاية واحدة" وعدد من اغنيات البومها الاخير "أكتبلك تعهد" التي كررتها مرة ثانية تلبية لرغبة الجمهورها، "ليه سبتها"، "مهزومة"، "رجعنا في كلامنا"، "حتة ناقصة" وأغاني أخرى.

وحرص عدد من نجوم الفن والاعلام على حضور الحفل ، ومن أبرز الحاضرين أحمد حلمي، منى زكي، إلهام شاهين ... ومن نجوم الاعلام لميس الحديدي وهالة سرحان.

تجدر الاشارة إلى أن مقاعد المسرح كانت ممتلئة بالكامل، كما حازت انغام إستقبالاً كبيراً من جمهورها. وعقب انتهاء الحفل علمنا ان الممثلين منى زكي واحمد حلمي توجها إلى غرفة أنغام لتهنئتها على النجاح الكبير الذي حققته خصوصاً ان علاقة صداقة قوية تجمع بين زكي وأنغام.

ومن أغرب ما حدث في الحفل رفض مدير اعمال الفنانة أنغام دخول أي كاميرا إلى المسرح، فقد قام بكتابة قرار لإدارة الأوبرا متمثلاً في الدكتورة ايناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية، يطلب عدم دخول أي كاميرات خاصة مصرية أو عربية، بخلاف كاميرات التلفزيون المصري الذي ينقل الحفل على الهواء مباشرة ، ما أدى إلى إستياء إعلاميي ومراسلي القنوات التي حضرت لتغطية الحفل.

لمشاهدة ألبوم الصور إضغطهنا.

تصوير شريف عبد ربه .