أسابيع قليلة تفصلنا عن حفل جوائز الموضة البريطانية الذي يقام كل عام في بريطانيا منذ 1989 بتنظيم مجلس الأزياء البريطاني.

هذا العام سيقام الحفل في قاعة البرت الملكية في لندن بتاريخ 5 ديسمبر 2016 لتكريم أهم مصممي الأزياء ودور الأزياء العريقة. وللعام الثالث على التوالي يقوم دار شواروفسكي برعاية الحفل. مشاهير وأسماء عالمية معروفة سيطلون هذا العام كما في كل عام وسط تألق باهر.

وعبر شركة BOXOFFICE1 يمكنكم حجز تذاكر حفل جوائز الموضة البريطانية، وهي شركة رائدة في تأمين تذاكر مضمونة لاهم احداث الموضة العالمية حيث ان نجوم الموضة من مصممين، عارضات، ممثلات، ومشاهير سيطلون على هذا الحفل السنوي المرموق الذي ينتظره الآلاف من متتبعي الموضة والازياء. فحفل العام الماضي، كان يوما مميزا في تاريخ الموضة العالمية حيث اثبتت لندن انها من اهم عواصم الموضة في العالم القادرة على جذب ابرز المشاهير مثل آنا ونتور، فيكتوريا بيكهام، ليدي غاغا، دايفيد بيكهام، كارل لاغرفلد، سامنثا كامرون، اوليفر روستينغ وغيرهم....

خلال الحفل هذا العام سيتم تقديم جوائز لأبرز من قدم إسهامات في مجال تصميم الازياء، اضافة الى جوائز أخرى لمرشحين عن فئات أفضل عارضة ازياء عالمية، أفضل ماركة بريطانية، افضل رجل اعمال عالمي، افضل علامة تجارية فاخرة، افضل مصمم مجوهرات عالمي، أفضل مصمم ملابس جاهزة عالمي مثل ريكاردو تيسكي عن Givenchy، دوناتيلا فرزتشي عن Versace، اليساندرو ميشال عن Gucci وغيرهم من الأسماء اللامعة...النجوم سيحضرون اما لاستلام جائزة أو لتسليمها لكل من ترك أثراً في عالم الموضة خلال العام .

إنه من أهم الاحتفالات العالمية التي تجمع سحر الابداع في عالم الموضة والازياء الى جانب تألق النجوم على السجادة الحمراء.وكما انه الحفل الوحيد الذي يسمح للحضور برؤية اهم نجوم هوليوود عن كثب مع التمتع بعالم الموضة وابرز انجازاته. وهذا العام سيعود ريع هذا الحفل الى تقديم منح دراسية لمساعدة افضل المواهب في عالم الموضة للانضمام الى كليات تصميم الازياء الرائدة.

وكما العادة شركة 1Boxoffice تبقى الموقع الأبرز في ضمان مقاعد الحفل وضمان المشاركة في اهم اسابيع الموضة العالمية الاربعة التي تقام في كل من لندن، نيويورك، ميلانو، وباريس.

وقد تأسست شركة 1Boxoffice في عام 2006 في دبي - دولة الامارات العربية المتحدة مع مكاتب تابعة لها في بيروت ولندن. وأصبح نجاح الشركة الهائل معروفاً على نطاق واسع وكان التوسع سريعا بحيث أصبحت الشركة تضم فروعاً أخرى في الكويت واسبانيا فضلاً عن مكاتب تمثلها في المملكة العربية السعودية، وقطر، وايطاليا، وبولندا.