صورت الفنانة شيماء هلالي فيديو كليب لأغنية لبنانية من ألبومها الأخير شيماء هلالي 2016 ، الأغنية بعنوان "إنت ما بتتغير" وهي أغنية قوية تجمع الرومانسية والقوة وتحدي الحبيب بطريقة درامية مؤثرة.


التعاون ليس الأول مع المخرج علاء الانصاري ، وقد إختارت شيماء التعامل معه نظراً للكيمياء التي تجمعهما والثقة.
موقع "الفن" رافق شيماء خلال التصوير ، وكان هذا اللقاء .

نستمع إلى أغنية دسمة وتصورينها كليب ، أخبرينا عنها.
صحيح دسمة والناس تعودوا أن يسمعوا مني الأغنيات الثقيلة الطربية بعد أن نجحت مع الملحن سليم سلامة بأغنية "عم بحلم او حقيقة" ، هذه التجربة الثانية لي معه بأغنية "انت ما بتتغير" أحب ألحانه جداً ، وهذه الأغنية من ألبوم شيماء هلالي 2016 مع روتانا ، أتمنى أن يحبها الناس ، وأنا أشعر بها وأشعر بأن الناس سيحبونها.


الأغنية فعلاً قوية ونشعر بأنها طربية. كيف تشجعت لتقديم أغنية كهذه في وقت الفنانات يفضلن الأغنيات الخفيفة حالياً؟

أنا شجاعة بهذا الموضوع وأشعر بأني أبرع بالطرب أكثر من الإيقاع رغم أني أحب الإثنين ، ولدي أغنيات شبابية بالألبوم.

إخترت لبنان والمخرج علاء الانصاري لتصوير الكليب.
نعم أنا أحب لبنان جداً ولم لا أختار علاء الانصاري؟ هي التجربة الثانية معه وتعاونا معاً من قبل وقمنا بأكثر من جلسة معاً ، وهو أحب جداً أغنيات الألبوم فإجتمعنا وكان فكري على فكره وهناك كيمياء بيننا.


صورتما أغنيتين وليس فقط أغنية.
صحيح الأغنية الثانية خليجية وروعة أحبها جداً. أتمنى أيضاً أن تنال إعجاب الجمهور ، وسيراني الجمهور بصورة جديدة وأكثر هضامة وعفوية لأن أغلب كليباتي كنت فيها بصورة جامدة ومغامرات درامية .

المخرج علاء الأنصاري
صورنا أغنية "انت ما بتتغير" في بيروت لمدة يومين. ميزة هذا الكليب هي أنها بطلة الكليب المطلقة. لن أتحدث عن تفاصيل الكليب سأتركه مفاجأة للجمهور ولجمهور شيماء بالذات .
ويتابع متحدثاً عن شيماء: هذه التجربة الثانية مع شيماء وهي فنانة محترفة والتعامل مع الكاميرا يكون بحرفية عالية وتحترم شغلها ودقيقة جداً وهناك كيمياء فيما بيننا.
ويتحدث عن الطريق التي سيأخذ به الأغنية ويقول :"هذه الأغنية هي ستايل شيماء ووظفته بطريقة ما وهي بطلة الكليب ، وهناك بعض الأفكار الغريبة ، وهناك جرأة من شيماء هلالي ستظهر بها وتنفذها".