خبر وفاة الموسيقار ملحم بركات خض الوسط الفني في اليومين السابقين ، وكان الحزن سيد الموقف في لبنان والعالم العربي وبين نجومه.


أصدقاء ومحبو بركات فقيد الفن العربي كثيرون جداً، منهم من مشى في جنازته ومنهم من تفاعل عبر السوشيل ميديا وعبّر عن أسفه للخبر الحزين.
من أبرز الفنانات اللواتي لفتتنا عبر مواقع التواصل هي الفنانة أحلام التي غيرت صورتها الاساسية ليومين ووضعت صورة الراحل ملحم بركات ، وهذه لفتة مميزة من فنانة غير لبنانية كانت اكثر "لبنانية" من بعض اللواتي يحملن الجنسية واللواتي اكتفين بكلمة أو جملة عابرة بين مئات الجمل والتغريدات.

أما اليوم وعند اعلان انتخاب العماد ميشال عون رئيساً للجمهورية اللبنانية ، فكانت أحلام ايضا من اول المتفاعلين والمهنئين للبنان ، ونشرت صورة ألصقتها بحسابها الخاص قائلة: "الف مبروك انتخاب رئيس الجمهورية اللبنانية بعد غياب ثلاثين شهر أتمنى للبنان الحبيبه مزيد من التقدم والازدهار".
أحلام ورغم بعض الخلافات التي حصلت بالفترة الماضية ، يبقى حبها للبنان واضحا وبعيدا عن المساومة ، وصدق هذه المحبة يظهر بوضوح في كل مناسبة تخص اللبنانيين .
ورغم ان المحبة لا تحتاج لشكر ، لكن علينا ان نقول كلمة حق ونعترف جميعا بأن طيبة قلب أحلام تشبه فنها ، وهي تفصل بين بعض اعلاميي لبنان وبين الشعب اللبناني ولبنان ككل .