في حديث خاص لموقع "الفن" مع الزميلة والشاعرة ندى عبد النور، إبنة الشاعر الراحل منير عبد النور رفيق درب الموسيقار الراحل ملحم بركات ، قالت لنا ندى :"وعيت على هذه الدنيا وصورة أبو مجد لا تفارق جدران منزلنا في كفرشيما، ولا حتى منزلنا في غزير، منزله قرب منزلنا في كفرشيما، وكانت تجمعه بوالدي صداقة كبيرة، لم يكن لـ أبو مجد أخ ، وكان دائماً يقول لوالدي إنه مثل أخيه".


وأضافت :"أذكر حين كان والداي يحتفلان بعيد ميلادي ، فأجمل مفاجأة كانت حين كان والدي يدعو أبو مجد إلى حفل عيد ميلادي، فكان يأتي إلينا حاملاً بيده هدية، وفي إحدى المرات، حين كنت أبلغ من العمر 10 سنوات ، أهداني خاتماً من الذهب ما زلت أحتفظ به لغاية اليوم".
وتابعت ندى :"أبو مجد ووالدي تشاركا أجمل الأعمال منها "موعدنا أرضك يا بلدنا" التي أعادت الكثير من المغتربين إلى الوطن أيام الحرب ، و"بعيدك يا اللي إنت العيد" ، "يا حبي اللي غاب" ، و"ولا مرة كنا سوا" ،ومواويل كثيرة...كما تشاركا في تقديم أجمل الأعمال لكبار الفنانين منهم غسان صليبا، باسكال صقر وفريال كريم..".
وختمت ندى حديثها معنا قائلة :"كنت أصلي له تساعية، ووصلت إلى اليوم الرابع وسكت قلبه على الأرض، أقول له "إشتقتلك ، إنت الحب يللي غاب من عمري أنا ، وكنت خائفة أن تموت لأني رأيت أنك إذا توفيت سيتوفى والدي مرة أخرى، لأن والدي كان حياً بك".