خالد سليم فنان وممثل ذو كريزما مختلفة ظهرت لنا منذ أن عرفناة كمطرب ووضحت أكثر منذ دخل عالم التمثيل الذي استطاع من خلاله أن يثبت للجميع أنه فنان قادر على التنوع ولديه أكثر من موهبة فنية فملامحه تدل على قوة شخصيته فهكذا استطاع خلال السنوات الاخيرة أن يحافظ على مكانته الفنية في عالم الغناء وفي نفس الوقت أصبح ممثلاً محترفاً ونجم شباك ودخل في العديد من البطولات الجماعية وعمل مع كبار النجوم فهو يعلم جيداً ماذا يفعل فكل خطوة له محسوبة جيدة لذا قرر موقع " الفن" أن يتحدث معه عن قرب وتطرح له العديد من التساؤلات لكي تتعرف إليه أكثر وكانت أغلب اجاباته تدل على ثقته في نفسه من حورانا معه.

خالد سليم يعيش هذه الأيام حالة من النشاط الفني بمشاركته في عملين درامين "اختيار اجباري" و"ولاد تسعة"؟ كيف استطاع التوفيق بينهما؟

بالفعل أقوم حاليا بتصوير مسلسلين في وقت واحد وهما "اختيار اجباري" و"ولاد تسعة" واستطعت التوفيق بينهما بأن أجعل أيام تصوير كل مسلسل منفصله عن الاخرى بالإضافة الى أن كل شخصية مختلفة تماماً عن الأخرى.

لذا كان من السهل أن اوفق بينهما ويرجع الفضل في النهاية لشركات الانتاج الخاصة بكل عمل بأنهم اتاحوا لي الفرصة أن لا أشعر بالتغيير في كل عمل منهما وذلك بضبط جدول مواعيد تصوير ما بين العملين لذا سعيد بالعمل معهما كثيراً.

وماذا عن مسلسل "اختيار اجباري"؟

"اختيار اجباري" جذبني من الوهلة الأولى من قراءتي للسيناريو فهو ورق مختلف ومميز عن أي عمل عرض علي من قبل بالاضافة الى أن العمل يجمعني بصديقتي مي سليم فهناك كيماء كبيرة بيننا ومتفاهمان لدرجة كبيرة وقدمنا معه أكثر من عمل سواء في السينما او الدراما مما جعلني متفائلاً بهذا العمل لانه يجمعنا معًا ومن الأسباب الأخرى التي جعلتني أقبل هذا المسلسل حبي لشخصية يوسف التي أجسدها جعلتني أنتبه أنني أمام كاركتير وعمل يحتاج إلى أن أقدمه بتركيز كبير بخاصة أن المسلسل ينتمي لمسلسلات الطويلة وهذه النوعية من الاعمال اذا لم يكن بها نوع من التشويق فلن تنجح وهذا ما وجد في المسلسل فهو معتمد على الكثير من الاحداث وكل حدث يجعل المشاهد متشوق ماذا سوف يحدث فيما بعد لذا متفائل جداً بهذا العمل.

ما القصة التي تدور حولها مسلسل "اختيار اجباري"؟

المسلسل تدور أحداثه عن تأثير مواقع السوشيال ميديا على حياتنا اليومية فقد أصبحت تلك المواقع لها سلبيات ومساوئ كثيرة من الممكن أن تقضي على حياة انسان أو تخرب حياة زوجية أو تفضح كثيرين لذا فهي مشكلة كبيرة استطعنا من خلال هذا المسلسل أن نرصد حياتنا كيف أصبحت مع مواقع التواصل الاجتماعي وتفاصيلها وأكثر ما يحدث لنا ومع أبنائنا.

وماذا عن شحصية "يوسف" التي تجسدها؟

يوسف شخصية متقلبة يكره الروتين لديه حب فنراه متغيراً في ستايله وفي طبيعة حياته فكل اهتمامته تقع على عالم التكنولوجيا الذي استطاع من خلاله أن يعلم أشياء عديدة أصبحت مضرة له وخطراً على حياته مما جعله يدخل في العديد من المشاكل التي لا حصر لها.

وماذا عن تعاونك مع المخرج مجدي السمري؟

مجدي السمري مخرج تونسي له بصمة في عالم الإخراج في تونس فهو يهتم بأدق التفاصيل الخاصة بأي عمل وفي نفس الوقت يعطي كل ممثل حقه لذا أنا مستمتع بالعمل معه كثيراً واستطعت معه أن اقدم خالد سليم بشكل مختلف عن اي عمل اخر.

وماذا عن مسلسل "ولاد تسعة"؟

انتهيت من ما يقارب من 50% من تصوير المسلسل وتدور أحداثه في اطار اجتماعي رومنسي فيه الكثير من الخطوط الدرامية المختلفة ما بين الرومنسي والاكشن والترجيدي فهو عمل مختلف كل الاختلاف عن أعمالي الماضية التي قدمتها بالاضافة الى أنني سعيد جداً بالوقوف أمام مخرج كبير مثل احمد شفيق فالعمل معه ممتع للغاية.

ماذا عن الشخصية التي تقدمها في "ولاد تسعة"؟

أقدم شخصية رجل متواضع جداً في معاملته مع من حوله يسعى الى المثالية الا أنه يكتشف أن طبيعة شخصيته تجعله يقع في العديد من الصراعات مع أحد افراد عائلته ونرى من خلال الأحداث ما سيفعله.

هل هناك أي مشاريع سينمائية سوف تقدمها في الفترة المقبلة؟

حاليا كل اهتمامي ما بين الدراما و"المزيكا" لحين الانتهاء من التزماتي الفنية سوف أقرر العودة للسينما بعمل يستحق أن اقدمه لجمهوري الذي أحترمه ويحترمني.

وماذا عن ردود الافعال على ألبومك الأخير "استاذ الهوى"؟

أغلبها ردود أفعال قوية وسعيد جداً بها فقد ارهقني كثيراً هذا الالبوم في تجهيزه فقد تم طرحه بعد فترة تحضيرات وصلت الى 4 سنوات كاملة وتم تأجيل طرحه أكثر من مرة من قبل المنتج محسن جابر رغم جاهزية الألبوم منذ فترة طويلة الا أنني وجدت أن موعد طرحه في الاسواق كان مناسباً جداً وأغانيه لها صدى عند جمهوري ولاحظت ذلك في حفلاتي من ترديد جمهوري أغاني الالبوم وتفاعلهم معها لذا سعيد بنجاحه كثيراً.

ولماذا اخترت أغنية "اطمن" من البومك لتصويرها فيديو كليب؟

لأنني الاغنية فيها احساساً عالياً سواء في كلماتها او الحانها لذا سعيت لتصويرها عقب طرح الالبوم ومن المقررعرضه قريبا ان شاء الله.

حدثنا عن برنامجك الجديد .

برنامجي موسيقي ويعرض عبر احدى القنوات بالخليج واستضفت العديد من نجوم الغناء.