أقيم مساء أمس حفل توزيع جوائز مؤسسة الأهرام للنقاد عن الاعمال الفنية لعام 2016 بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس في منطقة القاهرة الجديدة بحضور نجوم الفن والاعلام.

وكرمت "الأهرام" عدداً كبيراً من نجوم الفن عن دراما رمضان هذا العام ، وعلى رأسهم الممثلة مني زكي التي حصلت على أفضل ممثلة عن مسلسل "أفراح القبة" ، دنيا سمير غانم عن مسلسل "نيللي وشريهان" ، روجينا عن مسلسل "الأسطورة" ، يسرا عن مسلسل "فوق مستوى الشبهات" ، ولطيفة " عن "كلمة سر" ، لبلبة عن مسلسل "مأمون وشركاه "وغادة عبد الرازق عن "الخانكة" .

كما كرم الحفل الممثل محمد رمضان عن مسلسل "الأسطورة" ، الممثل "جمال سليمان" عن مسلسل "أفراح القبة" ، الممثل طارق لطفي عن مسلسل "شهادة ميلاد" ، الممثل بيومي فؤاد عن مجمل أعماله في رمضان ، الممثل ماجد المصري عن مسلسل" الخانكة" ، الممثل يوسف الشريف عن مسلسل " القيصر" .

وحرص على حضور الحفل نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي ، وإيهاب فهمي وخالد زكي وهبة مجدي وياسمين صبري ومحمد رشاد وجمال العدل وإنجي علاء وشريف منير .

كواليس.

من أبرز ما حدث في الحفل ظهور الممثلة مني زكي التي بدت عليها ملامح الحمل ، بينما تغيبت الممثلة غادة عبد الرازق عن إستلام تكريمها بسبب تعرضها لظروف قاهرة منعتها من تسلم جائزتها الخاصة من مؤسسة "الأهرام" والوصول إلى مكان الحفل .

الفنانة دنيا سمير غانم حرصت على حضور الحفل لإستلام تكريمها رغم مرض والدها الفنان سمير غانم ومكوثه في المستشفى .

ظهور الممثلة يسرا بشكل ملفت للجميع حيث بدت أنيقة جداً رغم تعرضها مؤخراً لنزلة برد حادة بعد عودتها من أوروبا .

أكثر شيء كان ملفتاً خلال الحفل هو إنهيار الممثل محمد عبد العزيز ، إبن الممثل الكبير محمود عبد العزيز الذي يعاني من أزمة صحية حاليًا ، حيث بكى محمد فور إنتهاء تكريم والده .

وقال محمد عقب التكريم كلمة لضيوف الحفل والحاضرين إن والده بخير ، وطلب من الصحفيين تحري الدقة وعدم نشر أخبار خاطئة حول حالته الصحية ، حتى وإن كانت تُزيد من دعاء الجمهور له ، لكنها تؤذيه في الوقت ذاته ، وهو سعيد بهذا التكريم ، مؤكداً أن أي تكريم يتلقاه الممثل محمود عبد العزيز يقوم بإهدائه إلى شهداء مصر القدامى ، وإلى الشهداء الذين مازالوا يسقطون حتى الآن .

وفور إنتهاء كلمته دخل محمد عبد العزيز في نوبة بكاء خلال نزوله من على سلم المسرح وحتى توجهه إلى مقعده ، وحاول بعض الفنانين تهدئته ، ومن بينهم إيهاب فهمي ولبلبة وروجينا وأشرف زكي الذين وقاموا بإحتضانه.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.

تصوير شريف عبد ربه .