ضمن حلقة جديدة من "بلا طول سيرة" استقبل الإعلامي زافين قيومجيان الفنانة كلودا الشمالي.

في بداية حديثها اشارت الشمالي الى أن اللحن والتوزيع جديدان، وأن مسؤوليتها أن تكون مواكبة للعصر، والمسؤولية اليوم أكبر، وهي تشعر بالقلق أكثر من الماضي. وأكدت حرصها على كلمات الأغنيات التي تؤديها، مركزة على الأغنية البلدية. وأوضحت أن حلمها أن تقف على مسرح كبير مع الناس الذين اشتاقت اليهم واشتاقوا اليها. وسألها زافين عن رأيها في عدد من الفنانين على الساحة، فأجابت أن الكل يبحث عن الجديد والأغنية الضاربة التي هي توفيق من الله. وعن أغاني الفنانة نجوى كرم، قالت إن اختياراتها لا تعبجها وإنها ما كانت لتغني هذه الأغاني لو كانت مكانها. وتمنت لو يجمعها ديو غنائي مع الفنان عاصي الحلاني.

كما استقبل زافين في الحلقة المخرج اسد فولادكار والممثلة دارين حمزة بعد حصول فيلم "بالحلال" على جائزة أفضل فيلم في مهرجان فوكوكا للأفلام الآسيوية في اليابان.

أشار المخرج فولادكار الى وجود نسخة ألمانية من الفيلم، وأعرب عن أمله في العثور على موزع في اليابان. وقال إن مهرجان دبي اختار فيلمين ليمثلا الدول العربية في الـ غولدن غلوبز، أحدهما فيلم "بالحلال". واعتبر أن الفيلم يدخل البيوت ويفتح الستارة لينقل ما في الداخل. وتحدث عن مشاريعه المستقبلية، مشيراً الى فيلم ومسلسل سيتولى اخراجهما قريباً، لكنه لم يكتب قصتهما.

وقالت الممثلة دارين حمزة إن الفوز في اليابان كان مفاجأة غير متوقعة، خصوصاً أنه كان هناك أفلام متينة. وأوضحت أنهم لا يعرفون لبنان في اليابان، معتبرة أن السينما توحد مثل نافذة تفتح على ناس جدد. وأشارت الى أن جديد الفيلم أنه دخل المنازل ونقل ما يحصل فيها، وهو يعطي الوجه الايجابي للاسلام. واوضحت انها مع كل ما يتحدى الاشياء المصطنعة. وذكرت انها ستشارك في عمل "عقبالكن شباب"، حيث تلعب دور امرأة متسلطة، اضافة الى فيلم "ورقة بيضاء" مطلع السنة المقبلة.