عبرت الممثلة إيناس النجار عن سعادتها بتحديد يوم 26 تشرين الأول الجاري لطرح فيلمها الجديد "عمود فقري" بدور العرض السينمائي، لافتة إلى أن الفيلم يوجه عدة رسائل مهمة للشباب في إطار كوميدي.

وقالت إيناس النجار "إنني تحمست للغاية للمشاركة في فيلم "عمود فقري"، مع المنتج محمد قاسم والمخرج إبرام نشأت والممثل وائل علاء في أول بطولاته السينمائية ،وخاصة أنني أجسد خلال أحداثه دور فتاة شعبية لأول مرة، لأخرج عن نمط الفتاة الأرستقراطية التي إعتاد الجمهور على أن يراني فيه، لأظهر خلال أحداثه في إطلالة جديدة ومختلفة عن الأدوار التي جسدتها من قبل.

وأضافت:" يقدم العمل نموذجين للشباب،الأول يرغب في الحصول على فرصة عمل دون سعي، ونموذج آخر للشباب يسعى للحصول على أي فرصة عمل دون اخيتار الفرصة أو المهنة المناسبة لإمكانياته وقدراته،فيقبل أي فرصة تتاح أمامه دون النظر إلي مدى ملائمتها له بسبب الظروف الاجتماعية الصعبة التي يعانيها".

"عمود فقري" من تأليف أحمد الشحري وحسن الصياد وإنتاج محمد قاسم وإخراج إبرام نشأت، ومدير الانتاج محمد ميسرة، وبطولة وائل علاء،إيناس النجار،أحمد مرزة،علا غانم،عايدة رياض وشمس،عبد الله مشرف،أحمد صيام،سامي مغاوري،صبري عبد المنعم وفريد النقراشي.