أعربت الفنانة المصرية صابرين عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "لف ودوران" مع الممثل أحمد حلمي، وقالت :" بالتأكيد سعيدة جداً لأسباب عدة، أهمها أنه أعادني بقوة إلى شاشة السينما وجاء بعد تجربتي مع الأستاذ يسري نصرالله في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" ، وأنا أرى أن كلا الفيلمين هما مكافأة بعد نجاح شخصية "حليمة الكبش" التي قدمتها في مسلسل "أفراح القبة".

وتابعت في مقابلة مع صحيفة "الراي" الكويتية :" عموماً، فإن فيلم "لف ودوران" تجربة كنت أحتاجها بقوة لكي تعيدني إلى الكوميديا، والجميل فيها أنني عملت مع نجم يحبه كل الناس وينتظرون أفلامه، هو الفنان أحمد حلمي الذي جمعتني به هو وأسرة الفيلم ذكريات جميلة، لذلك أتمنى تكرار التعاون مرات عديدة".

أما عن مشاركتها في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، فقالت:" مبتهجة جداً بهذا الفيلم، لأنه أعادني إلى معشوقتي الأولى وهي السينما التي اشتقتُ إليها كثيراً بعد غياب طويل، فكان آخر فيلم لي هو "سواق الهانم"، الذي جمعني بفنانين عظماء مثل أحمد زكي وعادل أدهم وسناء جميل وممدوح وافي، وكان من إنتاج السبكي أيضاً. والمصادفة جعلت عودتي على يديه إلى جانب أنني سعيدة بالتعاون مع مخرج كبير هو يسري نصرالله، الذي قدمني بشكل مختلف".

وعن تقديم دور شر خلال الفيلم، أجابت:" كلما نجح الفنان في إقناع الجمهور بأن هذه الشخصية شريرة كان هذا دليلاً على عمق موهبته كممثل. بجانب أن شخصيتي في "الماء والخضرة والوجه الحسن" ليست الشر المطلق، ولكنها تحمل الشر اللذيذ الخفيف الظل الذي يحبه الناس، وأعتقد أن هذا سر نجاح الفيلم، وأنا تستهويني هذه النوعية من الأدوار، بالإضافة إلى أنني ضيفة شرف فيه".