هي ليست مجرد فتاة لبنانية خارقة الجمال ، بل إنها ممثلة بارعة ووجه يحبه الجميع ، شاركت بعدد كبير من المسلسلات ولمعت بها وحصلت على أدوار البطولة بفترة زمنية ليست بطويلة.


هي في هذه الأيام أميرة الليل حيث تشارك في مسلسل "أمير الليل" إلى جانب البوب ستار رامي عياش وعدد كبير من الممثلين المحترفين ، ويحصد دورها كما المسلسل نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية.
داليدا خليل ضيفة موقع "الفن" في حديث خاص.


"أمير الليل" يحقق نجاحاً كبيراً ، أولاً ألف مبروك وثانياً أخبرينا كيف تلمسين نجاحه شخصياً؟
"أمير الليل" من أجمل المسلسلات التي شاركت بها بحياتي والتي أتابعها شخصياً بشغف ، وسعيدة جداً بهذه الأصداء الرائعة عليه ، فأينما أذهب أسمع الناس يتحدثون عنه ويهنئونني عليه .


النساء حسدنك على أمير الليل رامي عياش .
طبعاً، رامي نجم له قاعدة جماهرية كبيرة ، وعلى الصعيد الشخصي هو إنسان محترف وخفيف الظل ، وأضاف للعمل كثيراً ، وأضاف لي كثيراً أيضاً وهذا وصل للجمهور.

رغم أنك لعبت دور البطولة بالعديد من المسلسلات حتى اليوم ورغم مهارتك إلا أن إسمك بعيد نوعاً ما عن المقارنات.
هذا ما أتمناه فعلاً.


مسالمة أم ديبلوماسية، لا نسمع لك أخبار مشاكل بالصحافة.
بدك نعمل مشكل منعمل (ضاحكة)..لأني أعمل مع أشخاص لفترة زمنية معينة وحين ننتهي من العمل نبقى أصحاباً ، لكن يصبح لدي خارج التصوير غير عالم وغير نوع من الناس.
أنا بعيدة وقريبة بالوقت نفسه ، وأكثر من يحاوطني هم أصدقائي وأهلي البعيدون عن الأجواء الفنية وهم من يدعمونني، أما في وقت التصوير فتكون عائلتي هي فريق العمل.


نشعر بأن إسم نادين الراسي وسيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم دائماً هناك جدالات ومنافسات عليهن إلا أن داليدا لا!
أكيد أصلاً لست من جيلهنّ.


أنت قبلهنّ أو بعدهن؟
بعدهنّ ، لذا لست من جيلهن.


نادين نجيم ممثلة جديدة نوعاً ما.
جديدة لكن ليس لدي إحتكاك قوي معهن أتابع أعمالهن وأرى أن كل شيء بوقته حلو ، مثلاً لولا أني أستحق "أمير الليل" لما كنت أخذته ، وهن أيضاً قطعن بهذه الفترة وكل ممثلة منهن لديها محبوها وجمهورها ، لكن أنا بعيدة.


من تفضلين بينهن؟
لا أرجوك لا تسألني هذه الأسئلة ، نادين الراسي عزيزة جداً على قلبي، وسيرين ونادين أيضاً أحبهما ، فلا يمكن أن أجيب على السؤال.

ومن الممثلة التي تحبينها خارج لبنان؟
من الجيل الماضي أحب جداً فاتن حمامة وهضامتها ونعومتها ، ومن الجيل الجديد أحب هند صبري كثيراً.


إلتقينا في إفتتاح "فيلم أميركي طويل" ، ما رأيك بهذه الخطوة في تحوليه إلى فيلم سينمائي؟
أحترم زياد الرحباني وأحترم الشركة التي تعيد إحياء أعماله بعد سنوات طويلة ، فطريقة التصوير في عصرهم كان لها طعم خاص ، أيضاً حضرت كي أشاهد الفيلم. خصوصاً أننا فقدنا هذه المواضيع التي كانوا يطرحونها وأصبح لدينا أشياء وأفكار جديدة مختلفة عن القديمة فغلبت علينا مواقع التواصل الإجتماعي ، إشتقنا إلى البساطة .