هو من أهم البرامج الناقدة التي عرضت في السنوات الأخيرة، وهو من أهم الوجوه التي لمعت وأصبح الجمهور ينتظر ما سيقوله، هيدا حكي وعادل كرم شكلا حالة مميزة لا يمكن لأحد غض النظر عنها.


عاد الكرم، هكذا روج برنامج "هيدا حكي" لعودته في موسم جديد على شاشة الـ mtv التي كانت حلقة ليلة أمس مع الفنانة كارول سماحة التي أطلت برقيها وعفويتها وحضورها المميز ليكفل عادل بذلك الى جانب فقراته المتنوعة ، ضيفة محبوبة وفنانة حقيقية.
وكما نعلم ونعترف بنجاح الآخرين، موقع الفن بدوره دائماً السباق ويكسر الحواجز بين البرنامج وكواليسه والقارئ فدخلنا للمرة الاولى كواليس تصوير الحلقة الأولى من "هيدا حكي" وإلتقينا عادل وكارول.


إشتاق إليك الجمهور بفترة الغياب.
وأنا سعيد أني عدت وعاد البرنامج.


عاد الكرم؟
ضاحكاً صحيح، أنا إعتدت على البرنامج والجمهور، القعدة من دون البرنامج تمللني.


أين كنت خلال هذه الفترة؟
هناك أعمال وكنت أحضر لمسرحية "ما في متلو شو" الجديدة وكنت طبعاً أحضر للموسم الجديد. كنت متشوقاً جداً للعودة.


كم تكون المسؤولية كبيرة حين يعطيك الجمهور ثقته وفي هذا الموسم ماذا ستقدم من جديد؟
البرنامج لم يعد عادياً بل أصبح ظاهرة تصل إلى كل بيت في أنحاء العالم العربي والعالم والمسؤولية طبعاً كبيرة وأتمنى أن نكون "قدها".


إخترتم كارول سماحة للعودة بهذا الموسم وهي عودة قوية وراقية.
إعتدنا أن يكون "هيدا حكي" وضيوفه مميزين، كارول محبوبة جداً وكنت سعيداً معها.


مبروك الديكور الجديد المميز.
شكراً. أردنا أن نقوم بتغيير وكان التغيير كما شاهدتم مميزاً يشبه البرامج العالمية.


وهناك فقرات جديدة .
طبعاً زدنا بعض الفقرات وعدلنا بعضها الآخر وبشكل عام البرنامج أكثر غنى ومشدود أكثر .


وماذا عن المنافسة القوية ؟
أنا لا انتبه ولا أفكر بهذه الأمور، فالمنافسة موجودة في كل المجالات لكنني لا أنتظر غيري ولا أنظر إليهم لأن الموضوع يشتت تركيزي وأنا أقوم بعملي ولا أفكر بغيري لأن الموضوع قد يضيع التركيز وآخر ما أفكر به هو المنافسين.


كلمة أخيرة لمحبيك ومحبي "هيدا حكي"؟
أتمنى أن نبقى جميعاً عند حسن ظنكم وأكون محبوباً أكثر وأكثر وأصل إلى أكبر شريحة من العالم العربي والعالم وأنا أشكر محبتهم لأني أراها وألاحظها أينما أكون في العالم العربي. شكراً وأنا أحبكم.


وتحدثت الفنانة كارول سماحة لنا قبل الحلقة عنها وقالت :"كان من المفروض أن أطل مع عادل من قبل لكني كنت أفضل أن أطل ويكون لدي شيء جديد وألبوم جديد وليس بطريقة عادية، فأصبحت الظروف مناسبة كونها أيضاً الحلقة الأولى من الموسم الجديد، وعادل شخص قريب من القلب ونحبه جداً، وأشعر بأننا سنقدم حلقة جميلة وخفيفة الدم".
وتضيف كارول: "أتمنى أن تكون الحلقة ناجحة وسأكون في الحلقة بشخصيتي التي تعودت الناس مشاهدتي بها، يمكن أن يرى الناس الوجه الآخر لكارول مع عادل وهو ليس شيئاً مختلفاً كلياً لأني لا أحب الـOVER وليس من الضروري إذا جاء الشخص إلى برنامج خفيف الظل أن يتصنع بحركاته ليضحك الناس، لكنني أعتقد أن عادل سيأخذني إلى عالمه، ولذلك أعتقد أن الناس سيرون ما لم يعتادوا على مشاهدته من قبل".
وعن الإعلان الخاص بالحلقة تقول لنا كارول: "الإعلان عن الحلقة قررنا ألا يكون كلاسيكياً، وأردنا أن نظهر بمشهد تمثيلي كوننا ممثلين، لكننا لم نحضّر له كثيراً بل كان عفوياً".