في تغطية خاصة لموقع الفن إستقبل الممثل عادل كرم في برنامجه "هيدا حكي" على قناة MTV الفنانة اللبنانية كارول سماحة.

في بداية حديثها تمنت سماحة أن يكون وجهها خيراً على الموسم الجديد من "هيدا حكي"، وأشارت إلى أنها مدمنة على الرياضة وخصوصاً نوع الرياضة الذي تحبه "بلعب رياضة وما بعمل ريجيم وباكل اللي بدي ياه".

وعن رأيها بالرئيس الروسي بلاديمير بوتين حيث اعتبرته شخصية استثنائية، اشارت سماحة الى أن هناك من يعتبره مجرماً وهناك من يعتبره بطلاً "أنا لا أتكلم بالسياسة عن بوتين، أنا عنيت بأن بوتين اعاد روسيا دولة عظمة"، وكشفت أنها تتابع المرشح الرئاسي الأميركي دونالد ترامب على "تويتر" منذ 4 سنوات لأنها كانت معجبة به كرجل أعمال.

ورداً على سؤال كرم "بين النائب سليمان فرنجية والعماد ميشال عون من تريد كارول سماحة رئيساً للجمهورية؟"، أجابت سماحة أنها ضد كشف الفنان عن رأيه السياسي، وقالت: "أما بالنسبة لهذا السؤال فأنا أنتمي الى مدرسة الغموض لأن الفنان لازم يضل رمز وطني، ويجمع الناس على محبة بلدو، انا مع الجيش ومع لبنان بس".

كما كشفت سماحة أنها لا تقود سيارتها في مصر لأنها تخاف، مشددة على ان روح الفكاهة عند المصريين لا يمكن لأحد ان يتغلب عليها، مؤكدة انها على علاقة قوية بوالدة زوجها، وأشارت الى أن عائلتها لم تقف بوجه رغبتها بالزواج من شخص من دين مختلف أو من جنسية مختلفة "عائلتي منفتحة وأحمد الله انني تربيت في بيت غير متعصب".

وفي ما يتعلق بواجباتها المنزلية كشفت سماحة أنها تعشق الطبخ، لكن زوجها يتفهم إنشغالاتها، وأشارت الى أنها تكتب شخصياً على "تويتر"، ولا تحب "السناب شات" وتستبدلها بـ"الأنستغرام".

وعن زوجها أشارت الى أنها تعرفت إليه عام 2007 في الساحل الشمالي في مصر "حيث اختارني لإفتتاح مشروعه السياحي هناك، وظل يتواصل معي رغم انني كنت مرتبطة ، وبعد سنوات إرتبطنا ومن ثم تزوجنا".

ورداً على سؤال عادل كرم عن سبب اختيارها للمشاركة في افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات في الأردن قالت سماحة: "ربما لإمكانات صوتي، ولأنني أحب الرياضة".

وتطرق الحديث الى موضوع الأمومة حيث اشارت كارول سماحة إلى أن ابنتها "تالا" تمر بمرحلة "مهضومة"، مؤكدة أنها تعشق شعور الأمومة "والله لا يحرم حدا من هالشعور الكتير حلو"، من ثم قدمت أغنية "روح فل" وقالت إنها من تلحين رئيس فرقتها محمود عيد، مشيرة الى أنها ترى فيه ملحناً كبيراً وستجمعهما أعمال مقبلة كثيرة.

وكشفت سماحة أنها تكتب بعض اغنياتها بنفسها، ولا تكتب لغيرها "واشعر بأن بكل اغنياتي الأمور تنتهي بأمل"، واضافت: "أحياناً زوجي يغار من الأغنيات التي أكتبها، بيطلع عبالي اكتب غنية كتير قوية بس بخاف زوجي يفهمها غلط، وتصور لو كتبت أغنية "حخونك" بعد الزواج كانوا الناس فكروا اني رح خون زوجي".

كما أكدت سماحة أن أول مبلغ تقاضته بالفن كان 400 دولار من جراء مشاركتها في عمل مسرحي، وعن أول "كف" تعرضت له كشفت أنه كان من الممثل رفعت طربيه في كواليس مسرحية التي كانا يشاركان فيها "كنت خايفة فضربني كف وقلي بعدك خايفة؟ فتمسحت".