انطلق مساء أمس في بيروت أسبوع الموضة، هذا الحدث الجمالي الذي ينتظرنه عشاق الإبداع في عاصمة الموضة والجمال يستمر حتى يوم السبت المقبل.


بحضور بعض الوجوه الفنية الجمالية والاجتماعية أطلق السيد جوني فضل الله هذا الحدث وكان العرض الأول لمصممة الأزياء إنجي شلهوب التي قدمت عرضها لربيع وصيف 2017 والتي حاكت فيه حرية المرأة برقي وأناقة واضحة. وغلبت عليه الألوان الهادئة والراقية.
على هامش هذه الإنطلاقة التقينا بصاحب الحدث جوني فضل الله الذي أكد أن هذا الحدث يكون مرتين في العام ويقول: "طبعاً لا يمكن أن أصف فرحتي اليوم ولا يجوز أن أتحدث عن عمل أنا أقوم به وأعتقد أن النتيجة تصل إليكم وإلى الجمهور. أحب أن أؤكد أن هذا كله مجهود فردي لشركتي أنا وأولادي ونحن نعمل من كل قلبنا لإنجاح الحدث برعاية forum de Beirut، نحن أصبحنا على مستوى دولي لكننا شركة صغيرة أتمنى أن تكبر أكثر وأكثر".
ويضيف فضل الله :"الدولة لا ألومها ولا ألوم وزير السياحة. ففي كل دول العالم، الدولة تدعم أسابيع الموضة لكن دولتنا ليست لديها القدرة على الدعم.
أما عن إختيار المصممين فيؤكد أن منصة العرض مفتوحة للجميع وموضوع الإختيار يتمّ بعد دراسة الأسماء المناسبة لتعرض ما لديها من فساتين وتصاميم".
وعلى هامش العرض وبعد انتهائه التقينا بمصممة الأزياء إنجي شلهوب التي قالت: "موضوع العرض اليوم هو حرية المرأة والثقة بنفسها فالمرأة اليوم أصبحت أكثر تحرراً، أحببت الألوان التي توحي بإشراقة الشمس والتصاميم والأقمشة التي إستعملتها".
وعن أسبوع الموضة في بيروت تقول إن "عرضها والبداية التي كانت معها هو تشجيع لهذا الحدث ، وبدوري أدعم كل المصممين المشاركين في هذا الحدث".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.