تطل الفنانة كارول سماحة في افتتاح الموسم الجديد من برنامج "هيدا حكي" مع الممثل ومقدم البرامج عادل كرم الذي استطاع بالسنوات الماضية أن يشكل ظاهرة في البرنامج الساخر الذي حقق نسبة مشاهدة عالية وأطل فيه أبرز نجوم العالم العربي.

موقع "الفن" ولأول مرة خرق كواليس الحلقة الأولى وتحدثت الفنانة كارول سماحة لنا قبل الحلقة عنها وقالت :"كان من المفروض أن أطل مع عادل من قبل لكني كنت أفضل أن أطل ويكون لدي شيء جديد وألبوم جديد وليس بطريقة عادية ، فأصبحت الظروف مناسبة كونها أيضاً الحلقة الاولى من الموسم الجديد ، وعادل شخص قريب من القلب ونحبه جداً ، وأشعر بأننا سنقدم حلقة جميلة وخفيفة الدم".

وتضيف كارول: "أتمنى أن تكون الحلقة ناجحة وسأكون في الحلقة بشخصيتي التي تعودت الناس مشاهدتي بها، يمكن سترى الناس الوجه الآخر لكارول مع عادل وهو ليس شيئاً مختلفاً كلياً لأني لا أحب الـOVER وليس من الضروري إذا جاء الشخص لبرنامج خفيف الظل أن يتصنع بحركاته ليضحك الناس ، لكنني أعتقد أن عادل سيأخذني إلى عالمه ، ولذلك أعتقد أن الناس سيرون ما لم يعتادوا على مشاهدته من قبل".

وعن الاعلان الخاص بالحلقة تقول لنا كارول :"الاعلان عن الحلقة قررنا ألا يكون كلاسيكياً ، وأردنا أن نظهر بمشهد تمثيلي كوننا ممثلين ، لكننا لم نحضّر له كثيراً بل كان عفوياً".

ترقبوا تفاصيل الكواليس مع عادل كرم وكارول سماحة قريباً وحصرياً على موقع "الفن".