تصدر فيلم"Inferno" ترتيب ايرادات الأفلام في شباك التذاكر بالصالات اللبنانية واحتل صدارة الترتيب خلال الأسبوع 42 من العام 2016.


فيلم " Inferno" من اخراج " Ron Howard " ويشارك في بطولته " Tom Hanks " و" Felicity Jones " و" Irrfan Khan " و" Omar Sy " و" Sidse Babett Knudsen ". مدة الفيلم ساعتان ودقيقة والعرض الرئيسي له كان في البرازيل بتاريخ 12 تشرين الأول 2016.

في المرتبة الثانية يحافظ فيلم "The Girl on the Train" على موقعه. وهو من اخراج " Tate Taylor" ويشارك في بطولته " Emily Blunt " و" Haley Bennett" و" Rebecca Ferguson" و" Justin Theroux" و" Luke Evans". مدة الفيلم ساعة و 52 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في اوكرانيا بتاريخ 27 أيلول 2016.

في المرتبة الثالثة تراجع لفيلم "Deepwater Horizon" من اخراج "Peter Berg" ويشارك في بطولته "Mark Wahlberg" و"Kurt Russell" و"Kate Hudson" و" Dylan O'Brien" و" Gina Rodriguez". مدة الفيلم ساعة و 47 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 30 أيلول 2016.

في المرتبة الرابعة فيلم " Middle School: The Worst Years of My Life " من اخراج " Steve Carr " ويشارك في بطولته " Lauren Graham " و" Griffin Gluck " و" Thomas Barbusca " و" Isabela Moner " و" Andy Daly ". مدة الفيلم ساعة و 32 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 7 تشرين الأول 2016.

في المرتبة الخامسة تقدم بسيط لفيلم " Storks" من اخراج " Doug Sweetland" و " Nicholas Stoller" ويشارك في بطولته " Andy Samberg" و" Jennifer Aniston" و" Kelsey Grammer" و" Keegan‑Michael Key" و" Jordan Peele". مدة الفيلم ساعة و 40 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في البرازيل بتاريخ 22 أيلول 2016.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "GRAND CINEMAS" في لبنان.